أسطورة ألمانية ينصح بايرن ميونخ بالتعاقد مع جوزيه مورينيو

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 12:50
ترشيح البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا ديتمار هامان أسطورة المنتخب الألماني السابق، بايرن ميونخ إلى الإسراع في إقالة مدربه توماس توخيل قبل مواجهة أرسنال اللندني في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى بطل الدوري الألماني ضربة قاضية بعد الخسارة أمام بوروسيا دورتموند 0-2، الأمر الذي جعل من فكرة الاحتفاظ بلقب "البوندسليغا" أمرًا مستحيلًا، حيث يتخلف بفارق 13 نقطة عن باير ليفركوزن المتصدر.

وسرعان ما اعترف توماس توخيل مدرب الفريق البافاري بأن السباق على لقب الدوري الألماني انتهى، مع تبقي 7 مباريات فقط على منافسات البوندسليغا هذا الموسم.

إقالة توخيل من تدريب بايرن ميونخ

من المقرر أن يغادر توخيل تدريب النادي بنهاية الموسم الحالي، لكن أساطير العملاق البافاري يطالبون بإجراء تغيير مبكر لضمان إنقاذ ما يمكن إنقاذه خاصة على صعيد مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وقال هامان في تصريحات نقلتها " Sky90": "كنادٍ، عليهم اتخاذ قرار حاسم وسريع بشأن ما هو الأفضل للفريق في المرحلة القادمة، الأمر لا يتعلق بتوماس توخيل أو هاري كين أو جوشوا كيميتش، الأمر يتعلق ببايرن ميونخ وما هو الأفضل للنادي".

وتابع: "أنت من بين أفضل ثمانية أندية في أوروبا، لو لعب بايرن ميونخ أفضل ما لديه سيكون لديه فرصة حقيقية لتجاوز أرسنال والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "أرسنال فريق رائع، لكنه ما زال يفتقد الخبرة على مستوى المسابقة الأوروبية، في رأيي أن إدارة "البافاري" مطالبة باتخاذ قرار سريع بشأن ما هو أفضل للتحضير لمواجهة أرسنال المرتقبة".

وأكمل: "بالنسبة لي، يجب على الإدارة أن تسأل نفسها سؤالًا حول ما إذا كانت ترغب في مواجهة أرسنال والمشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بصحبة توماس توخيل، الأمر لا يحتمل التأخير".

واختتم هامان تصريحاته بالقول: "على بايرن ميونخ التفكير بجدية للحصول على مدرب جديد سريعًا، الأمر لا يحتاج إلى تفكير طويل وانتظار لأسابيع، هناك مدربين متاحين في السوق، أفكر في جوزيه مورينيو، يمكنك أن تقول ما تريد عن مورينيو، لكن في تشيلسي أحبه اللاعبون بصورة كبيرة، إنه رجل استثنائي من الناحية المهنية".

شارك: