أسامة حسني: هناك من يريد تدمير الأهلي بالشائعات

2022-11-09 10:42
أسامة حسني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق (instagram/osamahosny18)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب أسامة حسني، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن استيائه الشديد من كثرة الشائعات الكاذبة التي تحاصر القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة. 

وأضاف حسني في تصريحات خاصة لـwinwin: "بعضهم يريد هدم الأهلي وإبعاده عن طريق الانتصارات والألقاب وتشتيت تركيز مسؤوليه ولاعبيه وجهازه الفني.. وسلاحهم الوحيد إطلاق شائعات كثيرة لا أساس لها من الصحة".

حقيقة رحيل كولر 

وتابع حسني: "من بين الشائعات الغريبة أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، تلقى عرضًا مغريًا لتدريب أحد الفرق الكبرى في الدوري البلجيكي، وأنه منح لاعبي الأهلي إجازة ليذهب للتفاوض وقبول العرض".

وأضاف: "الحقيقة أن كولر ذهب إلى سويسرا في أول إجازة يحصل عليها بعد شهرين كاملين من تدريب الفريق بمنتهى الإخلاص والجدية.. وسيقضي في بلاده 5 أيام وسيعود بعدها لاستكمال مهمته بشكل طبيعي بعد الاطمئنان على أسرته".

التشكيك في وطنية مسؤولي الأهلي

وأردف: "هناك أيضًا من طعن في وطنية مسؤولي الأهلي بدعوى رفضهم انضمام مدافع الفريق ياسر إبراهيم للمنتخب الأول، وهذا غير صحيح على الإطلاق".

وأوضح حسني: "اللاعب شارك في تدريبات الأهلي الشاقة، أمس الثلاثاء، وشعر بإجهاد شديد، وعندما علم مدرب منتخب مصر، البرتغالي روي فيتوريا، بحالة اللاعب استقر على عدم ضمه حتى لا يتعرض للإصابة، دون أي تدخل من الإدارة في هذا القرار".

وأضاف نجم الأهلي السابق: "أعتقد أن سبب الشائعات هو فوز الفريق الأول بكأس السوبر والبداية القوية للفريق في دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري، فهناك من أزعجته عودة القلعة الحمراء لقوتها وشخصيتها؛ لذلك بدأ يستخدم هذا السلاح".

وختم حسني تصريحاته بالقول: "بإذن الله لن يتأثر المارد الأحمر بهذه المهاترات وسيكون الموسم الحالي حافلًا بالألقاب والإنجازات والبطولات".

شارك: