أزمة يوسف النصيري | اللاعب يعتذر من جهاز منتخب المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 20:45
المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية (X: CAF)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعلت أزمة يوسف النصيري معسكر المنتخب المغربي في الأيام الماضية، بعدما اعترض هداف إشبيلية بشكل غير لائق على استبداله من طرف المدرب وليد الركراكي في مباراة زامبيا بالجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

المنتخب المغربي استطاع تحقيق الفوز بهدفين لواحد سهرة الجمعة الماضية في ملعب أكادير، على حساب نظيره الزامبي بفضل ثنائية من حكيم زياش وإلياس بن صغير، حيث عزز المغاربة صدارتهم للمجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة.

وأخرج المدرب الركراكي، هدافه النصيري في الدقيقة 64 من الشوط الثاني، وزج بدلًا منه بالمهاجم المخضرم أيوب الكعبي المتوج مؤخرًا مع أولمبياكوس بكأس دوري المؤتمر الأوروبي، الأمر الذي أغضب النصيري وجعله يرمي قارورة الماء في وجه الجهاز الفني.

لاقى تصرف النجم صاحب 27 مباراة دولية، ردود فعل غاضبة من جماهير المنتخب المغربي والصحافة أيضًا، حيث طالب البعض باستبعاده من المباراة المقبلة كنوعٍ من العقاب، حتى لا تتكرر مثل هذه الأفعال داخل المنتخب المغربي.

أزمة يوسف النصيري تنتهي

ربما يمكن القول إن أزمة يوسف النصيري قد انتهت، بعدما نشر اللاعب صورةً لفرد الطاقم الفني للمنتخب المغربي الذي أصابته قارورة الماء، وهو يقبّل رأسه، وتشير وسائل إعلام مقربة من أسود الأطلس أن المدرب الركراكي طوى تلك الصفحة تمامًا.

يوسف النصيري
أزمة يوسف النصيري تنتهي بالاعتذار من مدير المعدات في المنتخب المغربي (Instagram: ennesyri15)


يلعب منتخب المغرب مباراة الجولة الرابعة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية الثلاثاء 11 يونيو، وعينه على تحقيق العلامة الكاملة والانتهاء من فترة التوقف الدولي الحالي بانتصارين يقربانه أكثر من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ميركاتو ملتهب بانتظار يوسف النصيري

وبات من المحتمل أن يغادر يوسف النصيري فريق إشبيلية في الميركاتو الصيفي الحالي طبقًا لوسائل إعلام إسبانية.

وتحدثت تقارير بأن النجم المغربي البالغ 27 عامًا، قد اتفق بالفعل مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الأيام الماضية، في صفقة ستكلف الشياطين الحمر قرابة 20 مليون يورو، ليخوض النصيري أول تجربة احتراف في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ينتهي عقد اللاعب مع إشبيلية بانتهاء الموسم المقبل 2024-2025، ومن المرجح أن يوافق النادي الأندلسي على بيعه والاستفادة المالية منه بدلًا خسارته بالمجان، حيث يبرز مانشستر يونايتد كوجهة مفضلة، بجانب اهتمام من أندية سعودية.

شارك: