أزمة كبيرة تواجه غاياردو قبل مباراة الاتحاد والرائد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 13:33
المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مع لاعبي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه مدرب نادي الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، أزمة قوية خلال مباراته أمام الرائد، أمسية السبت 23 ديسمبر/ كانون الأول، في الجولة الـ18 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

ويُعاني الاتحاد دفاعيًا قبل مواجهة الرائد؛ إذ يغيب عنه المدافع الإيطالي ذو الأصول البرازيلية، لويس فيليبي، بداعي الإصابة، كذلك لن يتمكن المصري أحمد حجازي من المشاركة؛ لعدم قيد اسمه في كشوفات اللاعبين المسموح لهم بخوض مباريات دوري روشن.

وما ضاعف من أزمة "العميد"، أن المدافع الثالث عمر هوساوي يُعاني أيضًا من الإصابة، وينتظر مدرب الاتحاد نتائج الفحوص الطبية التي سيخضع لها؛ من أجل تحديد إمكانية مشاركته من عدمها في مباراة الرائد.

ويبحث الاتحاد عن تصحيح مساره في دوري روشن السعودي، بعد الخروج المُخيب للآمال من بطولة كأس العالم للأندية بجدة، إثر الخسارة بنتيجة (1-3) أمام الأهلي المصري، في مواجهة ربع النهائي التي احتضنها ملعب "الجوهرة المشعة" أمسية الجمعة 15 ديسمبر.

ويحتل الاتحاد (حامل اللقب) المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، فيما يقبع الرائد بالمركز السابع عشر (قبل الأخير) برصيد 13 نقطة، علمًا أن المسابقة يتصدرها الهلال برصيد 47 نقطة، بفارق 10 نقاط عن النصر الوصيف.

شارك: