أرقام العربي وكوكا المميزة تسهم في تتويج أولمبياكوس باللقب

2021-06-08 09:01
كوكا سجل مع أولمبياكوس في مباراة التتويج بلقب الدوري اليوناني (olympiacosfc/Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق فريق أولمبياكوس بطولة الدوري اليوناني قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، عقب فوزه أمس، الأحد 11 أبريل/ نيسان، على غريمه باناثينايكوس بنتيجة 3-1، ليبتعد عن ملاحقه أريس بفارق 18 نقطة.

ورفع أولمبياكوس رصيده إلى 76 نقطة في صدارة الدوري اليوناني، وهو ما سمح له بحسم اللقب رسميًا قبل 7 جولات من النهاية، وللمرة الـ46 في تاريخه.  

وشارك في مباراة التتويج الثنائي العربي في فريق أولمبياكوس، المغربي يوسف العربي والمصري أحمد حسن كوكا، وسجل الأخير ثنائية ساهمت في انتصار فريقه، وحسم لقب الدوري.

وواصل يوسف العربي سيطرته على جدول ترتيب الهدافين في الدوري اليوناني هذا الموسم برصيد 19 هدفا (قابل للزيادة)، كما نجح الدولي المغربي في تحقيق 24 هدفا مع فريقه بمختلف المسابقات في الموسم الحالي.

وحصل العربي -الذي انضم إلى أولمبياكوس في عام 2019، على لقب هداف الدوري اليوناني العام الماضي برصيد 20 هدفا، وتُوج بجائزة أفضل محترف أجنبي في الدوري اليوناني. 

أما لاعب منتخب مصر أحمد حسن كوكا فقد أحرز في الموسم الحالي 10 أهداف مع أولمبياكوس، و3 تمريرات حاسمة، خلال 19 مباراة، وهذا اللقب هو الرابع له في مسيرته الاحترافية، بعد ثنائية الدوري والكأس في اليونان العام الماضي، وكأس البرتغال من قبل مع سبورتينغ براغا.

ووصل صاحب الـ 28 عاما لهدفه الـ 100 في مجمل مسيرته الاحترافية (38 هدفا مع أولمبياكوس، 32 هدفا مع ريو آفي البرتغالي، 25 هدفا مع سبورتينغ براغا البرتغالي، و5 أهداف مع منتخب مصر الأول).

شارك: