أرسنال يواصل تشبثه بالصدارة بفوز مريح على فولهام

2023-03-12 19:25
فرحة قائد أرسنال النرويجي مارتين أوديغارد بتوقيعه الهدف الثالث في مرمى فولهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي أرسنال الإنجليزي في استعادة فارق النقاط الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي بفوز مريح على فولهام بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقع أهداف "المدفعجية" كل من المدافع البرازيلي غابريال ماغالايش في الدقيقة (21)، ومواطنه غابريال مارتينيلي في الدقيقة (26)، والنرويجي مارتين أوديغارد (45+2).

بهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 66 نقطة بفارق 5 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي الثاني، في حين تجمد رصيد فولهام عند 39 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى، فرض ساوثهامبتون التعادل السلبي بلا أهداف على مضيفه مانشستر يونايتد، مستفيدا من طرد لاعب وسط ميدان "الشياطين الحمر" كاسيميرو في الدقيقة (34).

بهذا التعادل المحبط، بات رصيد مانشستر يونايتد 50 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الرابع توتنهام، في حين بات رصيد ساوثهامبتون 22 نقطة في المركز الأخير.

ولحساب الجولة ذاتها، حسمت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة وست هام يونايتد وضيفه أستون فيلا، ليرفع الهامرز رصيدهم إلى 24 نقطة في المركز السابع عشر، في حين بات رصيد الفيلانز 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبادر الضيوف بالتهديف عبر أولي واتكينز في الدقيقة (17)، في حين عادل أصحاب الأرض النتيجة بواسطة ركلة جزاء نفذها بنجاح الدولي الجزائري سعيد بن رحمة في الدقيقة (26).

شارك: