أرسنال ينتج وثائقيًا عن رحلة تعافي غابرييل خيسوس

2023-03-14 01:26
البرازيلي غابرييل جيسوس لاعب نادي أرسنال من لقاء فولهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي إصدار فيلم وثائقي لرحلة تعافي مهاجم الفريق الدولي البرازيلي غابرييل خيسوس من الإصابة، بالشراكة مع شركة أديداس الرياضية الراعية للنادي.

وجاء الإعلان التشويقي للفيلم على حساب نادي أرسنال الرسمي في "تويتر"، اليوم الإثنين، عقب عودة اللاعب رسميًا من غياب دام أربعة أشهر؛ بسبب الإصابة خلال فوز أرسنال 3-0 على فولهام في الدوري، أمس الأحد.

أرسنال ينتج وثائقيا عن رحلة علاج نجمه غابرييل خيسوس

وخضع اللاعب البرازيلي الدولي لعملية جراحية في الركبة في ديسمبر/ كانون الأول بعد تعرضه لإصابة خطيرة في مباراة أمام الكاميرون خلال مونديال كأس العالم 2022 بقطر الشتاء الماضي.

وجاء الوثائقي بعنوان "عد أقوى: عودة غابرييل خيسوس"، في رسالة لعودة اللاعب السريعة لمساندة فريقه في سباق الدوري الإنجليزي؛ إذ قال خيسوس في الإعلان: "أنا أتعلم أن أعود أقوى وأكثر قوة... ليس من السهل أن تكون في الخارج".

ويعرض الفيلم الوثائقي اقتباسات بين خيسوس وميكيل أرتيتا وأعضاء طاقم التدريب والفريق الطبي في أرسنال، بالإضافة إلى نظرة من وراء الكواليس على عملية إعادة تأهيل اللاعب.

يذكر أن النجم البرازيلي الذي بدأ جميع مباريات أرسنال الـ 14 في الدوري الممتاز قبل إصابته، ثم غاب عن 13 مباراة في الدوري حتى عودته ضد فولهام.

ومع ذلك، تمكن أرسنال من الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ولم يتأثر أداء الفريق، لكن من المؤكد أن تعطي عودته دفعة معنوية للغانرر.

شارك: