أرسنال يعلن خضوع نجمه إيميل سميث رو لعملية جراحية

2022-09-30 00:35
اللاعب الإنجليزي الشاب إيميل سميث رو خضع لعملية جراحية ناجحة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أرسنال متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في بيان رسمي، اليوم الخميس، خضوع لاعب خط وسطه إيميل سميث رو لعملية جراحية ناجحة في العضلة الضامة بالفخذ، وهو ما يضطره للغياب عن تدريبات الفريق حتى ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ونجح الإنجليزي الشاب سميث رو البالغ من العمر 22 عاماً في كسب إعجاب الكثيرين، بعد تقديمه مستويات مذهلة الموسم الماضي، محرزاً 10 أهداف في البريميرليغ، لكنه عانى من تقلص مشاركاته في مباريات الموسم الحالي، مكتفياً بالظهور بديلاً في 4 مباريات فقط، كان آخرها أمام مانشستر يونايتد.

بيان أرسنال بشأن خضوع سميث رو لعملية جراحية ناجحة

وقال أرسنال في بيانه الرسمي: "بعد تعرضه لضربة قوية أمام مانشستر يونايتد، خضع سميث لعملية جراحية من أجل علاج وتر مصاب في العضلة الضامة".

وتابع: "أُجريت هذه الجراحة بنجاح في العاصمة الإنجليزية لندن بعد استشارة الأطباء، وسرعان ما خضع اللاعب لبرنامج إعادة تأهيل بانتظار عودته إلى التدريبات بشكل كامل في ديسمبر المقبل".

ويبدو سميث رو محظوظاً، في ظل قرب توقف المباريات بين شهري نوفمبر وديسمبر بفعل انطلاق منافسات مونديال قطر 2022، مما يعني أن غيابه سيقتصر على 7 مباريات فقط في الدوري الممتاز، إلى جانب مباريات الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية.

شارك: