أرسنال يسعى لحماية غابرييل مارتينيلي بعقد مغرٍ جديد

2022-12-21 22:41
البرازيلي غابرييل مارتينيلي لاعب أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى نادي أرسنال الإنجليزي، لحماية لاعبه البرازيلي غابرييل مارتينيلي، من أطماع الأندية الأوروبية الكبيرة والراغبة في التعاقد معه، وذلك بمنحه عقداً مغرياً.

وتألق مارتينيلي مع فريق أرسنال في الموسم الحالي، وشارك مع منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم 2022 والتي أقيمت مؤخرًا في قطر.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نادي أرسنال دخل منذ مدة في مفاوضات مع مهاجمه مارتينيلي، بعد أن أبدت أندية أوروبية وعلى أرسهم نادي برشلونة الإسباني رغبتها في التعاقد مع اللاعب.

وأوضحت صحيفة الديلي ميل، أن نادي أرسنال قرر منح مارتينيلي، عقدً جديدا مقابل 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، حيث يتلقى اللاعب أسبوعيًا وفق العقد القديم 70 ألف جنيه إسترليني.

وبينت الصحيفة أن الشاب البرازيلي يرغب بتجديد عقده مع أرسنال، لأنه مرتاح مع الفريق اللندني، ويرغب في الاستمرار مع الفريق لأبعد فترة ممكنة.

وانتقل مارتينيلي إلى فريق أرسنال قادمًا من فريق إيتوانو البرازيلي صيف عام 2019، وخاض مع فريق المدفعجية 104 مباريات وسجل 23 هدفًا، كما خاض مع منتخب السامبا مباراتين في بطولة كأس العالم 2022.

ويتصدر فريق أرسنال ترتيب فرق الدوري الإنجليزي 2022-23، برصيد 37 نقطة، وخاض مارتينيلي معهم هذا الموسم 14 مباراة، وسجل 5 أهداف وصنع هدفين. 

شارك: