أرسنال يرفع عرضه المالي للتعاقد مع نجم ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 11:25
الإسباني ميكيل أرتيتا يسعى إلى تعزيز صفوف أرسنال بالتعاقد مع رودريغو غوس (X/Arsenal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن رفع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز يتقدمها أرسنال اللندني عروضها المالية المقدمة من أجل إغراء البرازيلي رودريغو غوس، وإقناعه بالرحيل عن صفوف ريال مدريد واللحاق بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وحسب موقع (icfootballnews) فإن فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا قدم عرضًا جديدًا للبرازيلي رودريغو غوس، بعد أن رفض اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عروضًا سابقة من النادي اللندني ومنافسه اللدود ليفربول.

ويؤمن الغانرز بقدرته على الظفر بخدمات رودريغو، خاصة أن الأخير قد يفضل الابتعاد عن ليفربول في ظل التغييرات الكبيرة التي ستطول الفريق الأحمر بعد تأكد رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب بنهاية الموسم الحالي.

وبات مصير العديد من نجوم ليفربول غامضًا مما يجعلهم مرشحين للرحيل مع كلوب، يتقدمهم المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك، إلى جانب ترينت ألكسندر أرنولد.

عرض جديد من أرسنال للتعاقد مع رودريغو غوس

لم تكشف وسائل الإعلام عن قيمة عرض النادي اللندني الجديد للتعاقد مع رودريغو غوس، لكن البعض راهن على موازاته لعرض ليفربول الجديد من الناحية المالية.

وكانت آخر عروض ليفربول للتعاقد مع المهاجم البرازيلي تحمل قيمة 80 مليون يورو، لكن رودريغو أظهر رغبة واضحة في البقاء مع ريال مدريد والمنافسة على مقعد في التشكيلة الرئيسية للنادي الملكي الموسم المقبل.

ورغم عرض أرسنال المثير، ما زال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد متمسكًا بموقفة الرافض لفكرة بيع رودريغو غوس أو مواطنه فلورنتينو بيريز، الأمر الذي دفعه مؤخرًا لإطلاق تصريحات مثيرة قال فيها إنه يثق تمامًا في فوز رودريغو بالكرة الذهبية في المستقبل.

موقف رودريغو غوس من الرحيل

سبق للبرنامج الإذاعي الشهير "El Larguero" القول إن رودريغو لا يملك أي رغبة في مغادرة صفوف ريال مدريد رغم اقتراب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان من الوصول إلى "سانتياغو بيرنابيو" في صفقة انتقال حر.

ونجح رودريغو مؤخرًا في تسجيل هدفين قاد بهما ريال مدريد للفوز على ضيفه أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0، ليحظى بإشادات كبيرة من مسؤولي النادي الملكي كافة.

وقال أنشيلوتي حول تألق اللاعب البرازيلي: "رودريغو كان أفضل لاعبي المباراة، لقد قدم أداءً جيدًا للغاية وصنع لنا الفارق، تمكن من التسجيل مبكرًا، إنه يتمتع بجودة عالية، وعلى الجهة اليسرى يقدم أداء متطورًا، كما أنه تألق من الناحية اليمنى وسجل هدفين في الماضي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

جدير بالذكر أن رودريغو غوس المطلوب في أرسنال الإنجليزي، انضم إلى صفوف ريال مدريد عام 2019 قادمًا من سانتوس البرازيلي، ومنذ ذلك الوقت خاض مع الميرينغي 207 مباريات عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 52 هدفًا مع تقديم 40 تمريرة حاسمة.

شارك: