2021/02/25

أرسنال وتشيلسي يريدان خطف موهبة إنتر ميلان!

إنتر ميلان
تشيلسي
أرسنال
الدوري الإيطالي
الدوري الإنجليزي
كرة قدم
لاعب إنتر ميلان مارتن ساتريانو (Getty)
المصدر
winwin

أعرب لاعب إنتر ميلان، مارتن ساتريانو، عن سعادته الغامرة بالتقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرًا، وذكرت اهتمام ناديي أرسنال وتشيلسي بضمه، مؤكدًا أنه يستخدم هذا كحافز ليكون أفضل كل يوم، لكنه يصر على أنه ملتزم بالحياة في إيطاليا.  

وارتبط اسم المهاجم الموهوب بثنائي الدوري الإنجليزي، أرسنال وتشيلسي، بعدما ترك انطباعًا جيدًا في إنتر منذ وصوله من ناسيونال الأوروغوياني في كانون الثاني/يناير 2020، ومن المتوقع أن يكون له مستقبل مشرق في اللعبة.  

ولم يظهر اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، للمرة الأولى بعد في الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان، لكنه كان على مقاعد البدلاء في بعض مباريات الموسم الحالي، ويُنتظر ظهوره للمرة الأولى في تشكيلة النيراتزوري خلال الفترة المقبلة.  

ولفت ساتريانو الأنظار بعد مستواه المميز في فريق إنتر ميلان للناشئين، فقد سجل خمسة أهداف في آخر أربع مباريات، بما في ذلك ثنائية رائعة ضد غريمه اللدود ميلان، ليرفع رصيده إلى ستة أهداف في تسع مباريات فقط.  

يشعر اللاعب الأوروغوياني بالسعادة من اهتمام أرسنال وتشيلسي، وعلى الرغم من اعترافه بأنه سيكون مهتمًا بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يومًا ما، فإن تركيزه المباشر ينصب على إثبات قيمته للإنتر.  

وقال ساتريانو لصحيفة "Sportsmail": "إنه أمر ممتع الاهتمام من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، إنها علامة على أنني أفعل الأشياء بشكل جيد ويجب أن أستمر في هذا الطريق. أحاول استخدام هذا كحافز لمواصلة العمل والتحسن كل يوم".  

وأضاف: "الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري رقم 1 في العالم من حيث المنافسة، وأعتقد أن جميع اللاعبين يرغبون في اللعب هناك، أعتقد أن جميع الفرق جيدة جدًا"، وتابع اللاعب الشاب: "إنه دوري تنافسي للغاية حيث يمكن لأي فريق أن يهزم أي فريق. لكن في الوقت الحالي أركز تمامًا مع الإنتر وأن أفعل الأفضل معهم".  

وحول انتقاله إلى إنتر ميلان، أوضح: "كانت لحظة رائعة لن أنساها أبدًا. كان الأمر سريعًا للغاية، في يوم 29 يناير/ كانون الثاني ظهرًا، اتصل بي ممثل نيك [ميتوم]، وأخبرني أنه يجب أن أسافر إلى ميلان للانضمام إلى إنتر ولم أصدق ذلك. أتذكر أنه كان سعيدًا جدًا. وكان كل شيء سريع للغاية"، مضيفا: "كنت مع نيك لمدة خمس سنوات، والحقيقة هي أنني سعيد للغاية معه. إنه أكثر من مجرد وكيل لي، إنه مثل عائلتي".  

ويدفع ساتريانو نفسه دائمًا للتحسن كلاعب، ويشعر أنه لا يوجد مكان أفضل من إنتر ميلان للتعلم من الثنائي الهجومي روميلو لوكاكو ولاوتاورو مارتينيز: "الحقيقة هي أن التدريب مع الفريق الأول هو شيء أستمتع به حقًا، التدريب مع لاعبين رفيعي المستوى كل يوم هو شيء لطيف للغاية، ويساعدني كثيرًا في تحسين مستواي، لأنني أتدرب بكثافة عالية جدًا ومع لاعبين رائعين".  

وأنهى بقوله: "مشاركة اللعب مع مهاجمين مثل مارتينيز ولوكاكو هو أمر جيد للغاية؛ لأنهم اليوم أفضل المهاجمين في الدوري الإيطالي ومن بين الأفضل في العالم. أحاول دائمًا النظر إليهم والاستماع إليهم ومحاولة القيام بكل الأشياء الجيدة التي يقومون بها على أرض الملعب".

أخبار ذات صلة