أرسنال مهدد بفقدان ساليبا حتى نهاية الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-20 20:53
المدافع الفرنسي ويليام ساليبا لاعب أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

يواجه المدافع ويليام ساليبا صعوبة في العودة إلى صفوف أرسنال في صراعه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب مشكلة بالظهر، كما تحوم شكوك حول مشاركة أولكسندر زينشينكو أيضًا في مباراة محورية للمتصدر على أرضه أمام ساوثهامبتون متذيل الترتيب غدًا الجمعة.

ولم يلعب الفرنسي ساليبا، الذي ظهر بأداء باهر بعد عودته من إعارة إلى مارسيليا، منذ شهر، ممّا يثير مخاوف مدرب الفريق، الإسباني ميكيل أرتيتا.

وذكر مدرب أرسنال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الخميس: "لم تتغير الصورة منذ الأسبوع الماضي بخصوص ويليام، يتعيّن علينا الانتظار لوقت أطول".

وضع الفرنسي ساليبا لم يتغير وسيواصل الغياب عن دفاع أرسنال

وأضاف: "حالته لا تتطور بالسرعة المأمولة، الأمر معقّد ونودّ التأكد من موعد الدفع به ومن جاهزيته للضغط والمخاطرة. هذا ليس ممكنًا في الوقت الحالي".

وتعرّض زينشينكو لإصابة في العضلة الضامة وقال أرتيتا بشأنها، إنّ لاعب مانشستر سيتي السابق يحتاج إلى "مزيد من الوقت للتعافي".

ومع تبقي سبع مباريات بالدوري فإن الفوز على ساوثهامبتون سيوسّع الفارق إلى سبع نقاط مع حامل اللقب سيتي قبل الصدام بينهما في استاد الاتحاد يوم الأربعاء المقبل، وتتبقى مباراتان للنادي السماوي.

ويرى البعض أنّ آمال أرسنال في تحقيق اللقب لأول مرة منذ 2004 تضاءلت بعد أن أهدر تقدمه بهدفين في مباراتين متتاليتين ليتعادل 2-2 مع ليفربول ووست هام يونايتد، لكنّ أرتيتا يثق في أنّ لاعبيه لن يتأثروا بالانتكاستين، خلال المواجهة أمام ساوثهامبتون.

وصرّح في هذا الصدد: "التحولات جزء من كل شيء تفعله، وخاصة في كرة القدم، لا يمكن التقدم للأمام فقط، يجب أن تدرك ذلك وتستعد له. لقد تفاعل الفريق بشكل إيجابي ومذهل ونريد رؤية ذلك مساء الغد في الملعب".

شارك: