رسميًا - ساليبا يُوقّع عقدًا طويل الأمد مع أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-07 18:40
الفرنسي ويليام ساليبا من توقيع عقده الجديد مع أرسنال (www.arsenal.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، أن اللاعب الفرنسي ويليام ساليبا، وقع عقدًا جديدًا طويل الأمد سيبقيه حتى عام 2027 مع النادي اللندني.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد الدولي الفرنسي مع الغانرز في عام 2024، لكن المدافع البالغ من العمر 22 عامًا وقع عقدًا جديدًا يمتد حتى يونيو/ حزيران 2027، حسبما أكدت بعض التقارير.

ساليبا يقرر البقاء في شمال لندن 

قال إيدو، المدير الرياضي لأرسنال، لموقع النادي على الإنترنت: "ويليام هو جزء من رؤيتنا للحفاظ على لاعبينا الشباب الموهوبين، الذين نأمل أن ينجحوا معنا لسنوات عديدة قادمة، حتى نتمكن من النمو والتقدم معًا".

وأضاف المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا: "أن يمدد ويليام عقده معنا كان شيئًا أردنا القيام به لفترة طويلة، لقد أثبت الموسم الماضي مدى جودته ومدى أهميته لفريقنا".

وتابع: "القدرة التي يتمتع بها في سن 22 عامًا فقط مثيرة، وهناك بالطبع مجال أكبر للتطور مع أي لاعب في هذه المرحلة من حياته المهنية. نحن نتطلع إلى مواصلة العمل مع ويليام في السنوات القادمة".

وأعلن أرسنال أن النجم الفرنسي سيغير رقم قميصه بداية من الموسم المقبل أيضًا، لينتقل إلى الرقم 2 في موسم 2023-24، بدلًا من القميص رقم 12.

ووفقًا للصحفي ديفيد أورنستين، التابع لموقع "The Athletic"، فإن عقد ساليبا سيمتد لمدة 4 سنوات، لكن لا يوجد به بند خيار التمديد لعام إضافي، ولا يوجد شرط جزائي، على أن يتقاضى ساليبا 10 ملايين جنيه إسترليني سنويًا.

شارك: