أرتيتا يكشف آخر مستجدات إصابة المصري محمد النني

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-22 20:35
محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي (X/ElNennY)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب نادي أرسنال الإنجليزي، عن آخر مستجدات إصابة لاعبه المصري محمد النني، وأوضح أنه يتمنى عودة الدولي المصري قريبًا إلى المران الجماعي لـ "الغينرز".

وتعرض نجم منتخب مصر النني، يوم 12 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، لإصابة في أوتار الركبة خلال مشاركته مع ناديه أرسنال في المواجهة أمام بي. إس. في آيندهوفن الهولندي ضمن الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وغاب النني عن قائمة "المدفعجية" في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام إيفرتون بسبب عدم تعافيه من الإصابة، بينما لم يتضح بعد إن كان سيشارك في لقاء فريقه، غدًا السبت، ضد ليفربول في قمة الجولة 18 من "البريميرليغ" أم لا.

وقال أرتيتا في مؤتمره الصحفي، اليوم الجمعة، قبل مواجهة ليفربول بشأن النني: "نأمل أن ينضم إلينا النني في التدريب بعد ظهر اليوم، لنرى ما سيشعر به تجاه حالته (الصحية)".

ووضع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب "الفراعنة"، اسم محمد النني في القائمة الأولية المكونة من 55 لاعبًا والمعنية بالمشاركة مع مصر في كأس أمم أفريقيا 2023، ويأمل فيتوريا في أن يتعافى لاعب أرسنال من إصابته حتى يكون جاهزًا لخوض الموعد الأفريقي مع النجم محمد صلاح وزملائه.

أرتيتا يعبر عن موقفه من بطولة دوري السوبر الأوروبي

وفي موضوع آخر، عبّر ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، عن رأيه بخصوص موقف ناديه من المشاركة في مسابقة دوري السوبر الأوروبي، وقال: "نحن واضحون تمامًا بخصوص هذا الأمر، ونتبنى نفس موقف الإدارة، تعجبنا المشاركة في دوري أبطال أوروبا وسنستمر في القيام بذلك".

وأضاف المدرب الإسباني بشأن رأي لاعبيه في المشاركة ضمن دوري السوبر الأوروبي قائلًا: "هذا السؤال يوجه للاعبين، إن اللاعبين والمشجعين هم الأبطال الحقيقيون، وهذا ما يجعل كرة القدم ممتعة للغاية، علينا أن نعتني بهم، ورأيهم مهم للغاية".

جدير بالذكر أن نادي أرسنال قد نشر، أمس الخميس، بيانًا أكد فيه عدم استعداده للانضمام إلى بطولة دوري السوبر الأوروبي، رغم حكم محكمة العدل الأوروبية لصالح المنافسة الجديدة.

شارك: