أرتيتا يطلب من ثنائي أرسنال التوقيع على عقود طويلة الأمد

2023-02-05 12:07
الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي, ثنائي فريقه بوكايو ساكا وويليام صليبا على توقيع عقود طويلة الأمد مع المدفعجية باعتبارهما من أهم ركائز المستقبل لدى الفريق في المرحلة المقبلة.

وذكرت صحيفة "The Sun" أن أرتيتا يرغب في أن يسير الثنائي في نفس الطريق الذي سكله البرازيلي غابرييل مارتينيلي الذي جدد عقده مع أرسنال حتى 2027، حيث يأمل المدرب الشاب أن تصبح أغلب عناصره الأساسية حاضرة دون أن تتعرض لإغراءات من أندية أخرى.

ويرتبط ساكا وصليبا بعقد مع أرسنال حتى يونيو/ حزيران 2024، وهي مدة يعتبرها أرتيتا تمثل خطرًا على إمكانية رحيل الثنائي خاصة أنه مع حلول الصيف المقبل سيتبقى عام وحيد في عقديهما، ويمكن لأي فريق التفاوض من أجل ضمهما مستغلًا قرب انتهاء علاقتهما بالنادي اللندني.

ونقلت الصحيفة تصريحات مدرب المدفعجية حيث قال: "الخطة هي تمديد عقود أكبر مواهبنا وإلزامهم بالمستقبل، وهذا ما نحاول القيام به، لقد بدأنا مع مارتينيلي، وهي أخبار جيدة، وسيتم إنجاز الآخرين كلما أمكننا ذلك".

أرتيتا يطلب تجديد عقد ثنائي الفريق ساكا وصليبا

تجدر الإشارة إلى أن أرسنال خسر بالأمس أمام إيفرتون بهدف نظيف، في الدوري الإنجليزي، لكنه ما يزال في صدارة جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

شارك: