أرتيتا: الفوز على مانشستر سيتي أصبح إلزاميًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-22 15:24
المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، أنه لا يوجد أمام فريقه سوى تحقيق الفوز على مانشستر سيتي إذا ما أراد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك عقب التعثر والتعادل المخيب للآمال مع ساوثهامبتون (3-3) في البريميرليغ. 

وفرّط أرسنال في نقطتين جديدتين في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي، وتعادل للمرة الثالثة تواليًا، ليكون الفارق بينه وبين الوصيف مانشستر سيتي (5 نقاط) لكن الأخير تنقصه مباراتان، قبل اللقاء المصيري بين الفريقين مساء الأربعاء المقبل 26 أبريل/نيسان.

وقال أرتيتا في تصريحات عبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "نحن غير راضين عن النتيجة.. جعلنا الأمر صعبًا للغاية على أنفسنا مرة أخرى، لكن الأخطاء جزء من كرة القدم، ورد فعلنا كان مثاليًا، هذا ما أحب أن يكون لاعبو فريقي عليه أكثر".

وأضاف المدرب الإسباني: "ما حدث في نهاية المباراة أمر لا يصدق. كنا في طريقنا للعودة في النتيجة، وحاولنا الفوز بالدقائق الأخيرة.. صنعنا ما يكفي من الفرص، لكننا لم ننجح في (الانتصار)، ونشعر بخيبة أمل".

وعن مباراة مانشستر سيتي مساء الأربعاء، والتي ستكون مصيرية وستُحدد بنسبة كبيرة ملامح الفائز بلقب البريميرليغ لموسم 2022-23، استطرد أرتيتا قائلًا: "أنا لا أطيق الانتظار.. هذه المباريات التي أريد أن ألعبها". 

وأوضح أرتيتا: "عندما يكون كل شيء على المحك، عليك الذهاب إلى هُناك من أجل الفوز، إنه جمال هذه الرياضة، تريد أن تكون في هذه المواقف.. سنقوم برحلة رائعة إلى مانشستر وسنستعد بشكل جيد". 

وختم أرتيتا تصريحاته بالقول: "ما فعلناه بالعودة في النتيجة أمام ساوثهامبتون، هو مثال جيد على المستوى الذي يمكن للاعبين إظهاره، ومدى قدرتهم على اللعب ضد نوع مختلف من الخصوم، الروح كانت لا تُصدق، وعلينا أن نحاول القيام بذلك مرة أخرى".

شارك: