جيسوس بعد تعثر أرسنال: سنحاول الفوز على مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-22 11:50
الدولي البرازيلي غابرييل جيسيوس مهاجم فريق أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي البرازيلي، غابرييل جيسوس، مهاجم فريق أرسنال، أن فريقه سيواصل القتال في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى النهاية من أجل الفوز بلقب البريميرليغ، رغم التعثر أمام ساوثهامبتون والتعادل بنتيجة (3-3).

وفرّط أرسنال في نقطتين جديدتين في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي، وتعادل للمرة الثالثة تواليًا، ليكون الفارق بينه وبين الوصيف مانشستر سيتي (5 نقاط) لكن الأخير تنقصه مباراتان، قبل اللقاء المصيري بين الفريقين مساء الأربعاء المقبل 26 أبريل/نيسان.

وقال جيسوس في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "الكثير من الأشياء تحدث الآن، لا نريد أن نتحدث بسلبية عما حدث، لأن مشاعرنا إيجابية.. ما نقوم به هذا الموسم مُذهل، لكن الجميع يعرف مدى صعوبة الدوري الإنجليزي الممتاز". 

وأضاف المهاجم البرازيلي: "نحن الآن في لحظة صعبة، لكن هذا الوقت المناسب لنكون متحدين حتى نهاية الموسم. لا يزال لدينا الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها، لم ينتهِ الأمر، وما زلنا على بُعد خمس نقاط من مانشستر سيتي، الذي لديه مباراتان مؤجلتان، لكن إذا أردنا أن نكون أبطالًا؛ فعلينا الذهاب إلى ملعب الاتحاد وتحقيق الفوز". 

وواصل مهاجم أرسنال: "نحن من أصغر الفرق سنًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا نقدم أعذارًا، أحيانًا نقوم بالصواب وأحيانًا أخرى نرتكب الأخطاء، ويمكن أن يحدث ذلك لجميع الأندية، لذلك من المهم أن نتحد ونساند بعضنا البعض لتخطي تلك الفترة الصعبة". 

واستمر: "كل شيء من الممكن أن يحدث، لكن من الواضح أننا لسنا سعداء بالمباريات الثلاثة الأخيرة، خسرنا العديد من النقاط، نعلم ذلك ولا نحتاج لأن يذكرنا أحد بذلك، افتقدنا تركيزنا قليلًا ولكننا في بطولة الفوز بها ليس سهلًا".

وختم المهاجم صاحب الـ"26" عامًا تصريحاته بالقول: "ما زال هناك وقت أمامنا ونحن سنقاتل بكل قوة وحتى النهاية".

شارك: