أخبار النصر السعودي.. "العالمي" يسعى لضم نجم ساو باولو

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-18 15:09
جماهير العالمي تترقب أخبار النصر السعودي خلال الميركاتو الشتوي الحالي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير "العالمي" أخبار النصر السعودي في نافذة الانتقالات الشتوية الحالية؛ حيث تنتظر تدعيم صفوف الفريق، لمواصلة المنافسة القوية على كل البطولات، خلال النصف الثاني من الموسم الجاري 2023-24.

وخلال الساعات الماضية، تحدثت صحيفة "ole" الأرجنتينية عن آخر أخبار النصر السعودي على صعيد سوق الانتقالات، حيث أكدت أن النادي العاصمي يرصد هذا الشتاء التعاقد مع الإكوادوري روبرت أربوليدا، نجم نادي ساو باولو البرازيلي.

وحسب ما ورد، فإن هناك اهتمامًا حقيقيًا من النصر بضم أربوليدا، الذي ينتهي عقده مع ناديه في ديسمبر/ كانون الأول 2024، بعد مستوياته المميزة التي قدمها خلال الفترة الماضية، وإسهامه في فوز ساو باولو ببطولة كأس البرازيل العام الماضي.

وحتى الآن لم يتوصل اللاعب الإكوادوري (32 عامًا) إلى اتفاق بشأن تجديد عقده مع ساو باولو، علمًا أن قيمته السوقية تبلغ 1.5 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويملك أربوليدا 38 مباراة دولية في مسيرته مع المنتخب الإكوادوري، أحرز خلالها هدفين، ومع ناديه الحالي الذي يُدافع عن شعاره منذ عام 2017، خاض 230 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 16 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

أخبار النصر السعودي .. جولة مُنتظرة في الصين

وفيما يخص أخبار النصر السعودي أيضًا، يستعد الفريق العاصمي لخوض مباراتين وديتين أمام فريقي شانغهاي وتشجيانغ الصينيين، يومي 24 و28 من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

ووفقًا لتقارير صحفية سعودية، سيحصل "فارس نجد" على مبلغ 9 ملايين دولار، نظير لعب المباراتين وإجراء بعض اللقاءات الإعلامية لنجوم النادي، يتقدمهم أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد الفريق النصراوي.

ويُنتظر غياب السنغالي ساديو ماني، والإيفواري سيكو فوفانا، عن السفر إلى الصين، لوجودهما في صفوف منتخبيهما اللذين يخوضان نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تحتضنها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير/ كانون الثاني الجاري وحتى 11 فبراير/ شباط المقبل.

النصر السعودي العين دوري أبطال آسيا (X/AlNassrFC) ون ون winwin


وتُراقب الجماهير النصراوية أخبار النصر السعودي هذا الشتاء، وتنتظر إبرام تعاقدات قوية؛ حتى يواصل "أصفر العاصمة" المنافسة القوية في كل البطولات هذا الموسم.

وخلال هذا الموسم، خاض "العالمي" 29 مباراة عبر كل المسابقات، حقق الفوز في 23 منها، وتعادل في 3 لقاءات، فيما تلقى الخسارة 3 مرات، وسجل الفريق 83 هدفًا، واهتزت شباكه 35 مرة.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، وفي باقي البطولات، وصل "العالمي" إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما تأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

شارك: