أحمد فتحي نجم منتخب قطر: هدفنا إنهاء دور المجموعات بـ9 نقاط

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-21 14:44
أحمد فتحي لاعب منتخب قطر (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى أحمد فتحي لاعب المنتخب القطري أن نتيجة المباراة أمام الصين في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا 2024 مهمة جدًا، مشيرًا إلى أن نجوم "العنابي" عازمون على الفوز وإنهاء دور المجموعات بـ9 نقاط، لدخول دور ثمن النهائي بمعنويات عالية.

وقال أحمد فتحي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مواجهة الصين المقررة الإثنين في الساعة السادسة مساء حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة على استاد خليفة الدولي: "الصين فريق محترم ومنظم وهدفنا ختام الدور الأول للبطولة بالعلامة الكاملة (9 نقاط)".

وأكمل: "رغم ضماننا التأهل إلى ثمن النهائي، إلا أننا نسعى لدخول هذا الدور بالعلامة الكاملة وبمعنويات مرتفعة جدًا، ولهذا فإننا نستهدف الفوز أمام الصين لا غير".

أحمد فتحي: تعاهدنا أن ندخل مواجهة الصين بكل جدية

وواصل أحمد فتحي: "استعدينا جيدًا للمباراة المقبلة أمام الصين وتعاهدنا فيما بيننا أن ندخل المواجهة بكل جدية، حتى بعد ضمان التأهل، وهذا قصد تعزيز عقلية الفوز لدى اللاعبين أيضًا".

وختم نجم العربي القطري: "هدفنا إسعاد الجماهير القطرية التي لم تبخل علينا في الفترة الماضية وساندت اللاعبين بكل قوة داخل الملعب.. من أجل ذلك علينا أن نقدم لهم المزيد من الانتصارات".

وكان المنتخب القطري حامل اللقب، قد ضمن التأهل إلى دور الـ16 من كأس آسيا، بطلًا للمجموعة الأولى عقب انتصارين في الجولتين الأوليين على لبنان بثلاثة أهداف دون رد، وطاجيكستان بهدف نظيف، ليجمع 6 نقاط جعلته أول المتأهلين.

وقدم المنتخب القطري مستوى مثاليًا خصوصًا في لقاء الافتتاح أمام المنتخب اللبناني وسجل انتصارًا صريحًا بثلاثة أهداف دون رد وسط تألق لافت لنجومه، فيما يستهدف الفوز مجددًا ضد المنتخب الصيني لتعزيز الحالة المعنوية، قبل دخول منافسات الدور الثاني.

وتعامل المنتخب القطري مع المباراة الثانية أمام منتخب طاجيكستان بطريقة مثالية وتجاوز أزمة الدقائق الأولى التي شهدت سيطرة المنتخب الطاجيكي، قبل أن يفرض أفضلية واضحة على مجريات اللعب حيث تمكن أكرم عفيف من أن يسجل هدف المباراة الوحيد.

وتنص لوائح بطولة كأس آسيا على تأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى دور الـ16، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

شارك: