أثار مخاوف القادري.. اتصال العيدوني يُطمئِن مدرب تونس

2022-10-14 23:33
عيسى العيدوني لاعب منتخب تونس (Facebook/FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر خاصة لموقع winwin، أن مدرب المنتخب التونسي، جلال القادري، استفسر عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعب "نسور قرطاج" عيسى العيدوني، وأجرى اتصالاً هاتفيًا مع اللاعب للوقوف على حالته الصحية، من أجل الاطمئنان عليه بعد الإصابة التي أبعدته عن مواجهات فريقه الأخيرة .

وأشارت ذات المصادر إلى أن العيدوني، الذي يُعد أحد أبرز اللاعبين المُرشحين "جماهيريًّا وإعلاميًّا" للمشاركة مع منتخب تونس في كأس العالم، طمأن مدربه وجماهير منتخب تونس بشأن الإصابة، مؤكدًا أنها إصابة عضلية ليست خطيرة، ومن المحتمل أن يعود لخوض المباريات الرسمية خلال أسبوع أو أقل. 

واستفسر القادري عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها  العيدوني، لاعب خط وسط فريق فرينكفاروزي المجري، خلال المباراة التي جمعت فريقه يوم 9 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بمضيفه فريق النجم الأحمر الصربي، لحساب منافسات الجولة الـ3 من الدوري الأوروبي.

وتعرض العيدوني للإصابة عند الدقيقة (65) من مواجهة النجم الأحمر، ما أدى إلى استبداله، ثم غاب عن آخر مواجهتين لفريقه، وهو الأمر الذي أثار مخاوف جماهير "نسور قرطاج" قبل أسابيع قليلة على انطلاق المعترك المونديالي.

وتثير الإصابات في هذا الوقت الحساس، مخاوف المدربين، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بلاعبين يُصنَّفون من الأعمدة الأساسية لمنتخبات بلدانهم.

ويتأهب منتخب تونس للمشاركة في المونديال للمرة السادسة في تاريخه، وسيخوض منافسات كأس العالم  2022 المقرر  إقامتها خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين، ضمن المجموعة الرابعة مع فرنسا (حامل اللقب)، بالإضافة إلى منتخبي الدنمارك وأستراليا.

وسيفتتح نسور قرطاج مشاركتهم بمواجهة الدنمارك يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل على ملعب المدينة التعليمية، وفي الجولة الثانية تواجه تونس منتخب أستراليا في 26 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بملعب الجنوب، قبل استكمال مباريات الدور الأول بمواجهة أبطال العالم 2018 منتخب فرنسا في 30 من الشهر ذاته بملعب المدينة التعليمية.

شارك: