أتلتيك بارادو.. منبع المواهب الجزائرية

2021-08-12 02:26
أرشيفية- النجم الجزائري عبد القهار قادري يؤمن انتقاله إلى نادي كورتري البلجيكي قادما من بارادو (twitter/DEBBA_DJI)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتبر نادي أتلتيك بارادو منبعا للمواهب الكروية الجزائرية بامتياز، فالنادي العاصمي يمتلك الأكاديمية الأنجح على الإطلاق في دولة الجزائر.


وبعد احتراف كل من رامي بن سبعيني (مونشغلادباخ الألماني) ويوسف عطال (نيس الفرنسي)، إضافة إلى هشام بوداوي (نيس) وفريد الملالي (أنجيه الفرنسي)، وصولا لآدم زرقان مؤخرا وانتقاله لنادي شارلروا البلجيكي مقابل 2 مليون يورو، وجميعهم من بارادو، ها هو الدور يأتي على لاعب الوسط صاحب الـ 21 ربيعاً عبد القهار قادري للالتحاق بالدوري البلجيكي، وبالتحديد نادي كورتري وصيف الترتيب هناك، والذي سبق له أن استقبل سنة 2017 نجما جزائرياً آخر هو يوسف عطال.

عبد القهار قادري.. موهبة جزائرية صاعدة بقوة

شارك قادري منذ ترقيته للفريق الأول لبارادو في 58 مقابلة منها 46 في الدوري الجزائري للمحترفين و8 في كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" و3 في كأس الجزائر إضافة إلى مباراة في كأس الرابطة المحترفة، مسجلا 9 أهداف ومهديا زملاءه 6 تمريرات حاسمة.


يشغل قادري مركز لاعب الارتكاز في خط الوسط، ويمتاز بالسرعة في استرجاع الكرات وبناء الهجمات.. قامته القصيرة إضافة لتحكمه الجيد بالكرة يساعدانه على التوغل من الوسط.. تقنيا جيد، ويلعب بكلتا القدمين.


وصلت قيمة قادري السوقية إلى مليوني يورو حسب موقع "تراتسفير ماركت" العالمي، وتملك شركة "جيستي سكور" حقوق اللاعب.

نادي بارادو الجزائري يعلن انتقال عبد القهار قادري إلى الدوري البلجيكي
شارك: