أتلتيكو مدريد يواصل صحوته وإحصائية سلبية لبيتيس

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-29 01:31
احتفال لاعبي أتلتيكو مدريد بهدف أنطوان غريزمان في شباك أوساسونا في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

واصل فريق أتلتيكو مدريد صحوته في مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023-24، مُحققًا انتصاره الثاني تواليًا، بفوزه على أوساسونا (2-0) في ختام المرحلة السابعة من الليغا.

وأنهى أتلتيكو مدريد الشوط الأول من المباراة، مُتقدمًا في النتيجة بهدف نظيف، سجّله الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة (20)، مُستغلًا خطأ في التصدي للكرة من جانب الحارس أيتور أباريسكتا.

وفي الشوط الثاني حاول أوساسونا العودة في النتيجة من خلال محاولات هجومية عبر الثنائي يوهان موخيكا وأنتي بوديمير، إلا أنهما لم يتمكنا من فك شيفرة الحارس يان أوبلاك.

وعاش أتلتيكو أوقاتًا صعبة قليلًا، وتلقى مرماه هدفًا سجله بوديمير في الدقيقة (75) من ركلة ركنية، ولكن الحكم ألغاه لوجود حالة تسلل.

ومع حلول الدقيقة (81) نجح الإسباني الشاب رودريغو ريكيلمي في تعزيز النتيجة لأتلتيكو مدريد بالهدف الثاني.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة أجواءً متوترة، ونال اللاعب إزيكييل آفيلا بطاقة حمراء في الدقيقة (85)، كما طُرد أيضًا ألفارو موراتا بعدما تلقى بطاقة صفراء ثانية لارتكابه مخالفة.

وبات رصيد أتلتيكو مدريد 13 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد أوساسونا الذي مني بالهزيمة الرابعة في الليغا عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر. 

التعادل يحسم مباراة بيتيس وغرناطة 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله المباراة التي جمعت بين غرناطة وضيفه ريال بيتيس مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وبعد شوط أول سلبي، تمكن الضيوف من فك شيفرات شباك غرناطة عن طريق الحسن دياو في الدقيقة (51) من عمر المباراة التي أقيمت في ملعب "نويفو لوس كارمينيس"؛ وأدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق لوكاس بويي في الدقيقة (67).

وبهذه النتيجة، تقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليرتفع رصيد بيتيس إلى 9 نقاط بالمركز العاشر، بعدما تعثر للمرة الخامسة في أول 5 مباريات، محققًا فوزين فقط مقابل 3 تعادلات وخسارتين، في حين زاد غرناطة رصيده إلى 4 نقاط بالترتيب قبل الأخير.

وفي نفس الليلة، تعادل بنفس النتيجة سيلتا فيغو أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس على ملعب "بالايدوس".

وتقدم أصحاب الأرض بفضل النيران الصديقة، عندما سجل رافا مارين هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة (35)، وفي الشوط الثاني، أدرك الضيوف التعادل من خلال صامويل أوموروديون في الدقيقة (73).

وبهذه النتيجة، رفع فيغو رصيده إلى 5 نقاط بالمركز الـ17، كما ارتفع رصيد ألافيس إلى 7 نقاط بالترتيب الـ15.

شارك: