أتلتيكو مدريد يهزم إلتشي وينفرد بالمركز الثالث في الليغا

2022-12-30 02:11
فرحة لاعبي أتلتيكو مدريد بالفوز على إلتشي في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز أتلتيكو مدريد على ضيفه إلتشي بنتيجة 2-0، في الجولة الـ15 من منافسات الدوري الإسباني، في المواجهة التي أقيمت الخميس على ملعب "ميتروبوليتانو"، وعرفت إخراج الحكم لثلاث بطاقات حمراء منها اثنتين للاعبي إلتشي.

ولم يعرف الشوط الأول تغييرا على مستوى النتيجة، ولكنه شهد حالة طرد واحدة تمثلت في إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه غونزالو فيردو مدافع إلتشي عند الدقيقة (45+1)، ثم جاء الدور في الدقيقة (53) على مدافع أتلتيكو مدريد ماريو هيرموسو ليخرج بالبطاقة الحمراء عقب جمعه لإنذارين، وفي الدقيقة (90) نال دومينغوز كوينا إنذارا ثانياً من جانب إلتشي ليطرد من طرف حكم المواجهة.

وانتظرت الجماهير إلى غاية الدقيقة (56) حتى تشاهد أول أهداف المباراة، لمصلحة أتلتيكو مدريد والذي حمل توقيع المهاجم البرتغالي جواو فيليكس، الذي استغل تمريرة حاسمة من زميله الفرنسي أنطوان غريزمان، في حين تكفل ألفارو موراتا بتوقيع الهدف الثاني في الدقيقة (74).

وبهذا الفوز رفع نادي العاصمة رصيده إلى 27 نقطة تجعله يحتل المركز الثالث وحيدا، خلف برشلونة وريال مدريد قبل استكمال جميع مباريات الجولة، بينما بقي إلتشي في المركز العشرين والأخير برصيد 4 نقاط فقط.

التعادل يحسم مباراة جيرونا ورايو فايكانو

وفي مباراة أخرى، حسمت نتيجة التعادل 2-2 مباراة جيرونا وضيفه رايو فايكانو، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "مونتيليفي"، ليكتفي كل فريق بنقطة واحدة، تجعل رايو في المركز السابع برصيد 23 نقطة، في حين أصبح جيرونا في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

وكان الفريق الضيف هو السباق إلى التسجيل في الدقيقة الثانية من عمر المواجهة، عن طريق سيرجيو كاميلو، قبل أن يدرك الأرجنتيني فالنتين كاستيلانوس التعادل لفريق جيرونا عند الدقيقة (34).

التعادل الموفق في مواجهة جيرونا ورايو فايكانو بالدوري الإسباني

وعاد كاميلو في الشوط الثاني ليقوم بدور الصناعة، ويمرر كرة حاسمة لزميله إيسي بالازون الذي سجل ثاني أهداف رايو في الدقيقة (62)، ولكن سامويل سايز أدرك التعادل لفريقه جيرونا عند الدقيقة (75) عن طريق ركلة جزاء.

وانتهت مواجهة ريال بيتيس أمام ضيفه أتلتيك بيلباو بنتيجة التعادل السلبي، في مواجهة لعبت على ملعب "بينيتو فيلامارين"، ليحصد كل فريق نقطة واحدة، تبقي بيتيس في المركز السادس برصيد 25 نقطة، في حين يملك بيلباو نفس الرصيد ويتقدم بمركز واحد بفارق الأهداف.

شارك: