أتلتيكو مدريد يمنح برشلونة الضوء الأخضر للاحتفاظ بفيليكس

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-16 14:46
البرتغالي جواو فيليكس لاعب نادي أتلتيكو مدريد المعار لبرشلونة (X/Barcacentre)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

منح نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الضوء الأخضر لنادي برشلونة من أجل التعاقد مع النجم البرتغالي جواو فيليكس بصفة نهائية، عند انتهاء فترة إعارته مع النادي الكتالوني.

وكان فيليكس قد انتقل إلى صفوف البرسا في سوق الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي تشيلسي الإنجليزي التي استمرت لستة أشهر.

ووفقًا لما أعلنه رئيس أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، في تصريحات أدلى بها لإذاعة "COPE" الإسبانية، فإن برشلونة سيمتلك خيار التعاقد مع النجم البرتغالي بشكل دائم في حال قرر ذلك.

سيريزو منفتح على بيع فيليكس لبرشلونة

وعند سؤاله عن النجم البرتغالي، قال سيريزو: "سيكون فيليكس واحدًا من أفضل اللاعبين في أوروبا، وأتمنى له كل التوفيق في برشلونة".

وأضاف: "إنه على سبيل الإعارة هناك، لكن إذا أراد نادي برشلونة التوقيع مع جواو بصفقة دائمة، فسيكون لديه خيار لتحقيق ذلك بالتأكيد، وإلا فإنه سيعود إلينا".

ويعيش اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في فترة رائعة منذ انضمامه للبرسا؛ حيث نجح في استعادة مستواه الهجومي وحسه التهديفي تحت قيادة تشافي هيرنانديز؛ لكن أرقامه تراجعت في الفترة الأخيرة، ما طرح العديد من الأسئلة حول رغبة البلوغرانا في الاحتفاظ بخدماته بشكل دائم.

جدير بذكره أن فيليكس قد شارك مع برشلونة في 14 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن، ونجح في المساهمة بـ7 أهداف، بتسجيله 3 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

شارك: