أتلتيكو مدريد يكشف طبيعة إصابة موراتا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-12 15:05
ألفارو موراتا يبكي على مقاعد بدلاء رامون سانشيز بيزخوان بعد استبداله في مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية (X:Diario AS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد عن طبيعة إصابة موراتا مهاجم ونجم الفريق، وذلك بعد مُغادرته مباراة إشبيلية قبل نهايتها باكيًا خلال منافسات الدوري الإسباني "لا ليغا" لموسم 2023-24، بسبب معاناته من آلام حادة.

وغادر الدولي الإسباني ألفارو موراتا ملعب المباراة وهو يعرج برفقة طبيب الفريق، بعدما سقط أرضًا في الشوط الأول، عقب اصطدام مع الفرنسي بوباكاري سوماري مدافع إشبيلية.

تحديد طبيعة إصابة موراتا مع أتلتيكو مدريد

وكانت التقارير الأوليّة قد توقعت بأنّ إصابة موراتا هي قطع في الرباط الصليبي، ولكن أتلتيكو مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي قال إن المهاجم الإسباني لديه إصابة بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليمنى، إلى جانب كدمة في العظام؛ من دون توضيح مدة غيابه.

وكان موراتا قد أثار المخاوف، قبل تحديد تشخيص الإصابة، حيث ظل يقول للطبيب عندما كان يعرج وهو يخرج من الملعب: "لا أستطيع.. لا أستطيع"، ولكن الفحوص أكدت أنّ ألفارو لديه مجرد التواء.

ما مدة غياب موراتا عن أتلتيكو مدريد للإصابة؟

ولكن صحيفة "آس" الإسبانية ذكرت أنّ موراتا سيغيب بشكل مبدئي لمدة لن تزيد عن ثلاثة إلى أربعة أسابيع لا أكثر، إذا لم تتفاقم الإصابة أو يتبين وجود شيء أسوأ من ذلك، ويعني ذلك أنه لن يعود قبل نهاية مارس/آذار القادم.

جدول ترتيب الدوري الإسباني لموسم 2023-24

وخضع ألفارو موراتا لفحوص طبية شاملة، اليوم الإثنين، من أجل تحديد البرنامج العلاجي الذي سيخضع له للتعافي بشكل نهائي من إصابته.

موراتا لن يغيب إلى نهاية الموسم بعد إصابته ضد إشبيلية

وتُعد إصابة موراتا بمثابة ضربة قوية للأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بعد ظهور المهاجم الإسباني بشكل رائع مع الفريق على مستوى الليغا ودوري أبطال أوروبا، في موسم 2023-24 الجاري.

وشارك ألفار موراتا في 33 مباراة بمُختلف المسابقات، وأسهم في 22 هدفًا، حيث سجّل 19 هدفًا بواقع 13 هدفًا في الدوري الإسباني، وهدف واحد في كأس ملك إسبانيا، و5 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وقدّم 3 تمريرات حاسمة حتى الآن مع الروخي بلانكوس.

شارك: