أتلتيكو مدريد يضم بنجامين ليكومت من موناكو بنظام الإعارة

2021-08-19 22:29
بنجامين ليكومت انتقل إلى أتلتيكو مدريد لمدة عام (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الخميس 19 أغسطس/آب ضم حارس المرمى الفرنسي بنجامين ليكومت قادما من موناكو على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وعلى هذا النحو، سيكون ليكومت (30 عاما) بديلا للحارس السلوفييني يان أوبلاك، الأساسي في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، بعد انتقال الكرواتي إيفو غربيتش من "روخيبلانكوس" إلى ليل على سبيل الإعارة مع توفر خيار للشراء. واحتفى "الأتلتي" في بيان له بانضمام الحارس الفرنسي إزاء تميزه في التعامل مع الكرات الطائرة نظرا لطوله البالغ 187 سم.

وهذه ثالث صفقة يوقعها الفريق المدريدي خلال هذا الموسم، إلى جانب لاعب خط الوسط الأرجنتيني رودريغو دي بول والجناح البرازيلي ماركوس باولو، على الرغم من أن الأخير سيلعب على سبيل الإعارة في فاماليساو البرتغالي خلال هذا الموسم، في حين لا يزال أتلتيكو يبحث عن مهاجم في السوق لإكمال تشكيلته.

أتلتيكو مدريد أعلن رسميا استعارة بنيامين ليكومتي

أتلتيكو مدريد يعير غربيتش إلى ليل


    
وفي سياق متصل وضع أتلتيكو مدريد اللمسات الأخيرة على إعارة الكرواتي إيفو غربيتش إلى ليل الفرنسي لموسم واحد مع توفر خيار شراء دون الكشف عن قيمة الصفقة، حسبما أعلن الناديان.

وقال حارس المرمى البالغ من العمر 25 عاما، والذي لعب مباراة رسمية واحدة فقط "في بطولة كأس الملك" مع أتلتيكو منذ وصوله إلى النادي العام الماضي: "سعيد للغاية بالانضمام إلى ليل وأشكر حسن الاستقبال، هي فرصة كبيرة بالنسبة لي".

وكان الكرواتي الذي تم ضمه من لوكوموتيفا زغرب قبل عام بموجب عقد يمتد حتى عام 2024 مع "الأتلتي" بديلا عن الحارس يان أوبلاك طوال الموسم الماضي، لذلك طلب المغادرة لقضاء المزيد من الدقائق في فريق آخر. 

شارك: