2020/10/07

أتالانتا يؤكد جاهزية ملعبه لاستضافة مباريات الأبطال

دوري أبطال أوروبا
الدوري الإيطالي
ليفربول
أياكس
ساسولو
كرة قدم
إيطاليا
فريق أتالانتا الإيطالي (Getty)

أعلن نادي أتالانتا الإيطالي أن ملعبه الرئيسي "أتليتي أدزوري إيطاليا" بات جاهزا لاستقبال مباريات فريق كرة القدم، بمسابقة دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم.


وحصل ملعب أتالانتا، الواقع في مدينة بيرغامو، على كافة التصاريح الخاصة بإمكانية احتضانه لمباريات الفرق الأوروبية، بعد سنوات من خوض المواجهات القارية في ملعب بديلٍ، إذ استخدم ملعب  "جوزيبي مياتزا" لخوض لقاءات الموسم الماضي، وقبلها استعان بميدان ساسولو "مابي ستاديوم"، في مدينة "ريجيو إميليا".


وتمكنت إدارة أتالانتا، بقيادة الرئيس الحالي أنطونيو بيركاسي، من إنهاء بعض أعمال التشييد في ملعب الفريق، الذي يسع قرابة 25 ألف مقعد، قبل أن يؤكد النادي حصوله على الضوء الأخضر لبدء استقبال ميدانه الخاص لمباريات الفرق الأوروبية.

وكانت قرعة دور المجموعات للموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن وجود أتالانتا في المجموعة الرابعة، رفقة أندية ليفربول الإنجليزي، أياكس أمستردام الهولندي وميتيلاند الدنماركي.

وسيخوض أتالانتا مباراته الأوروبية الأولى، هذا الموسم، على أرضية ميدانه، يوم السابع والعشرين من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ضد أياكس، قبل أن يستضيف ليفربول، بعد ذلك بستة أيامٍ فقط.

أخبار ذات صلة