آينتراخت فرانكفورت يجدد عقد مدافعه هاسيبي البالغ 39 عامًا 

2023-03-21 20:32
ماكوتو هاسيبي بعد تجديد عقده مع أينتراخت حتى عام 2024(twitter/Eintracht)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

 أعلن آينتراخت فرانكفورت المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أنه مدد عقد المدافع ماكوتو هاسيبي، البالغ عمره 39 عاما، لمدة عام إضافي، ما يعني استمراره حتى 2024.

وحقق قائد منتخب اليابان السابق، والذي يلعب لفرانكفورت منذ تسعة أعوام، نجاحا كبيرا في السنوات الماضية؛ إذ أحرز لقب الدوري الأوروبي العام الماضي وكأس ألمانيا في 2018.

ونافس آينتراخت في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي وبلغ دور الستة عشر، قبل أن يودع المسابقة أمام نابولي الأسبوع الماضي.

ماكوتو في أثناء تجديد عقده وبعض أهم اللحظات بألوان آينتراخت

وخاض هاسيبي، الذي توج بلقب الدوري الألماني عام 2009 مع فولفسبورغ، 16 مباراة في مختلف المسابقات في الموسم الحالي، ليرفع رصيده مع آينتراخت إلى 279 مباراة.

وقال هاسيبي: "أنا سعيد جدا لأنني سأتمكن من اللعب في أعلى مستوى مع آينتراخت لعام آخر. من المميز أن أكون جزءا من التشكيلة في مثل هذا النادي الكبير والناجح عندما يصبح عمري 40 عاما".

وأضاف: "سأواصل تحمل المسؤولية، وأريد أن أكون مثالا يحتذى للاعبينا الصغار... مدينة فرانكفورت أصبحت بيتي وآينتراخت هو فريقي، لهذا السبب أتطلع بالفعل لكي أكون جزءا من هذا النادي بعد نهاية مسيرتي الكروية".

وينتهي عقد هاسيبي بوصفه لاعبًا في 2024، لكنه يرتبط بعقد آخر مع النادي حتى 2027 يسمح له بدخول عالم التدريب بمجرد توقفه عن اللعب.

شارك: