الحارس كيفن تراب يمدد عقده مع فرانكفورت حتى عام 2026

2023-02-04 01:51
كيفين تراب حارس مرمى آينتراخت فرانكفورت الألماني (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، اليوم الجمعة، تمديد عقد حارسه كيفن تراب لموسمين إضافيين، ليبقى في صفوف الفريق حتى صيف 2026، بعدما كان عقده الأول ينتهي صيف 2024.

وبعدما خاض تجربة أولى مع فرانكفورت بين عامي 2012 و2015، انتقل تراب لحراسة عرين باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة ثلاثة مواسم، قبل أن يعود مجددا إلى الفريق الألماني في صيف 2018.

وفاز تراب (32 عاماً) بمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم الماضي، كما دافع عن قميص منتخب بلاده في 6 مباريات دولية. وكان حاضرا ضمن قائمة "المانشافت" في كأس العالم قطر في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بديلًا للحارس الأساسي مانويل نوير على غرار مارك أندري تير شتيغن (برشلونة الإسباني).

ويحتل فرانكفورت المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني متأخراً بفارق 5 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر (37 مقابل 32)، كما بلغ الفريق الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا أيضا.

من مراسم توقيع كيفين تراب على تمديد عقده في فرانكفورت الألماني

جدير بالذكر، أن تراب كان مرشحا للانتقال إلى بايرن ميونيخ من أجل تعويض غياب نوير المصاب، لكن فريقه تمسك به ورفض رحيله في الميركاتو الشتوي الماضي، ما جعل بايرن يتعاقد مع السويسري يان سومر.

شارك: