مينيسوتا يقسو على ليكرز في دوري السلة الأمريكي NBA

2021-11-13 13:16
أنطوني إدواردز يسجل لمينيسوتا تيمبرولفز في سلة ليكرز (Getty)
Source
+ الخط -

ألحق مينيسوتا تيمبرولفز بمنافسه لوس أنجليس ليكرز خسارة قاسية بنتيجة 107-83 الليلة الماضية، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA، ليضع بهذا الفوز حداً لسلسلة نتائجه السلبية الأخيرة.

يعود الفضل في انتصار مينيسوتا إلى لاعب وسطه كارل أنطوني تاونز (25 سنة)، والذي كان رجل المباراة بلا منازع، بتسجيله 29 نقطة و7 مرتدات إضافة إلى تقديمه لتمريرتين حاسمتين.

وأحرز تاونز 18 نقطة في الربع الثالث، ليتقدم التيمبر ولفز بنتيجة 84 -61 على صاحب الأرض ليكرز، بينما ساهم زملاؤه، دانجيلو راسل 22 نقطة، وناس ريد 12 نقطة، وباتريك بيفرلي 11 نقطة في تعميق الفارق لفريق مينيسوتا.

تسديدات النقاط الثلاث كان سلاح تاونز الفتاك للفوز على الليكرز

وكان أنطوني ديفيز أفضل مسجلي ليكرز بتحقيقه 22 نقطة مع السيطرة على 8 مرتدات، إلى جانب راسل وستبروك الذي سجل 20 نقطة، لكن ذلك لم يمنع تلقي ليكرز الهزيمة الثالثة في خمس مباريات منذ غياب نجمه ليبرون جيمس وأوستن ريفز المصاب في عضلات الفخذ الخلفية.

ويتواصل غياب جيمس عن تشكيلة لوس أنجليس ليكرز منذ الثالث من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بعد إصابته في عضلات البطن في مباراة فريقه ضد هيوستن روكتس، ولم تؤكد مصادر إعلامية أمريكية حتى الآن مدة ابتعاده عن المنافسة.

وفي مباريات أخرى فاز كليفلاند كافاليرز على ضيفه ديترويت بيستونز 98-78 كما فاز دنفر ناغتس على أتلانتا هوكس 105-96 على ملعبه "بال أرينا" بحضور 16 ألف متفرج.

ساهم الثنائي لوكا دونتشيش وزميله كريستابس بورزينغيس في اكتساح دالاس لفريق سان أنطونيو سبيرز

وحقق دالاس مافريكس فوزاً مهما خارج أرضه على منافسه سان أنطونيو سبيرز بنتيجة 123-109، في مباراة تألق فيها كل من السلوفيني لوكا دونتشيش وزميله كريستابس بورزينغيس، بتسجيلهما 32 نقطة لكل لاعب.

شارك: