ميلووكي باكس يطيح بسيكسرز في دوري السلة الأمريكي

2021-11-10 10:12
يانيس أنتيتوكومبو يقود فريقه ميلووكي للفوز على فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز (Twitter)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أحرز يانيس أنتيتوكومبو 31 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة، ليقود ميلووكي باكس للفوز بـ 118-109 نقطة على فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، أمس الثلاثاء 9 نوفمبر/تشرين الثاني.

وأضاف غرايسون ألين 25 نقطة وبوبي بورتيس 19 نقطة، واستحوذ على عشر كرات مرتدة مع باكس الذي وضع حدا لهزيمتين متتاليتين. وغاب عن باكس اللاعب كريس ميدلتون لإصابته بكوفيد-19 وبروك لوبيز ودونتي ديفنشنزو لإصابتهما في الظهر والكاحل على الترتيب.

وتصدر تايريس ماكسي قائمة المسجلين في سيكسرز المبتلى بالغيابات برصيد 31 نقطة، بينما أضاف جورج نيانغ 21 نقطة وشيك ميلتون 20 نقطة.

فيلادلفيا ينهزم أمام ميلووكي

وحقق أندريه دروموند رقمين مزدوجين للمباراة الثانية على التوالي حيث سجل 17 نقطة واستحوذ على 20 كرة مرتدة، فيما خسر سيكسرز للمباراة الثانية على التوالي.

وسجل دونوفان ميتشل 27 نقطة وأحرز خمسة من لاعبي يوتا جاز عشر نقاط على الأقل في الانتصاربـ 110-98 نقطة على أتلانتا هوكس المتعثر.

وقدم دفاع يوتا بقيادة رودي غوبير مباراة كبيرة وفرض على هوكس تسجيل 18 نقطة فقط في الربع الأخير. ولم يسجل كيفن هورتر وتراي يانغ لاعبي هوكس أي نقاط في الربع الأخير بعد تسجيل 28 و27 نقطة على الترتيب في أول 36 دقيقة.

وخسر أتلانتا مباراته الخامسة على التوالي، بينما استهل جاز سلسلة من خمس مباريات متتالية على أرضه بطريقة جيدة بعد أن خاض سبع مباريات من أول عشرة لقاءات في الموسم بعيدا عن دياره.

شارك: