شاهد | عراك عنيف بين اللاعبين في دوري NBA

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 15:10
جانب من الشجار بين لاعبي بيليكانز وميامي هيت في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (X:basketusa)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

سجّل اليوناني يانيس أنتيوتوكونمبو 33 نقطة و13 متابعة، وقاد ميلووكي باكس إلى الفوز على متصدر المنطقة الغربية مينيسوتا تمبروولفز 112-107، الجمعة، في دوري NBA لكرة السلة الأمريكي للمحترفين، الذي شهد شجارات في عدة ملاعب.

قاد اليوناني يانيس أنتيوتوكونمبو فريقه ميلووكي باكس للفوز على متصدر المنطقة الغربية مينيسوتا تمبروولفز (112-107)، بتسجيله 33 نقطة و13 متابعة في البطولة.

وبعد عودة قوية لمينيسوتا في الربع الأخير، قلص بها تخلفه من 17 إلى 4 نقاط، منح داميان ليلارد الضيوف سلة حاسمة، قبل 10.3 ثوان من نهاية الوقت.

ورفع ميلووكي رصيده إلى 36 فوزًا و21 خسارة في المركز الثالث ضمن المنطقة الشرقية، فيما بات رصيد مينيسوتا ليكون متساويًا في الغربية مع أوكلاهوما سيتي ثاندر، الذي اكتسح ضيفه واشنطن ويزاردز (147-106).

شجارات مختلفة في دوري NBA

وفي مباراة شهدت طرد أربعة لاعبين بعد شجار مطلع الربع الأخير، عاد ميامي هيت بالفوز من أرض نيو أورليانز بيليكانز (106-95).

الشجار الكامل بين لاعبي نيو أورليانز وميامي هيت في دوري NBA

وعاد النجم المخضرم جيمي باتلر إلى صفوف ميامي، بعد غياب ثلاث مباريات لوفاة أحد أفراد عائلته، فسجّل 23 نقطة و9 متابعات، قبل أن يشترك في معمعة نهاية المباراة إثر احتكاك بين كيفن لوف وزيون وليامسون.

بعد هدوء المناوشات، تقدّم نيو أورليانز 91-89، لكن هيت الذي بلغ تقدّمه -خلال المواجهة- 19 نقطة، ردّ بسلسلة من 11 نقطة تواليًا.

قال مدرّب هيت إريك سبولسترا: "لا يريد أحد رؤية أشياء مماثلة"، مُعتبرًا أنه ناجم عن سوء فهم نتيجة ما حصل بعد سقوط وليامسون، بقوله: "أعتقد بصراحة أن زيون انزلق عندما التقطه كيفن لوف، ثم بالغ بردّ فعله".

بدوره، قال وليامسون الذي كان أفضل مسجّل لفريقه (23 نقطة)، إن لوف حاول حمايته بعد أن سقط، لكنه لم ينجح بتهدئة النفوس، موضحًا: "إنه التنافس، الزملاء يهبون لمساعدة زملائهم".

ورفع ميامي -الذي سجّل له لاعب الارتكاز بام أديبايو 24 نقطة- رصيده إلى 31 فوزًا في المركز السابع ضمن المنطقة الغربية.

وفقد اللاعبون أعصابهم أيضًا في سان فرانسيسكو، حيث طُرد الدومينيكاني ليستر كينونيس لاعب غولدن ستايت ووريورز، وغرانت وليامس من تشارلوت هورنتس، بعد شجار في اللحظات الأخيرة من المواجهة التي حسمها ووريورز على أرضه 97-84.

عودة ليبرون 

وعاد "الملك" ليبرون جيمس من إصابة بكاحله، مسجّلًا 30 نقطة، 9 تمريرات حاسمة و7 متابعات، خلال فوز لوس أنجلوس ليكرز على ضيفه سان أنتونيو سبيرز (123-118).

وأضاف أنتوني ديفيس 28 نقطة و13 متابعة، والموزّع دانجيلو راسل 22 نقطة لليكرز تاسع المنطقة الغربية.

ومُني سان أنتونيو -الذي سجّل له الموهبة الفرنسية الصاعدة فيكتور ويمبانياما 27 نقطة، 10 متابعات، 8 تمريرات حاسمة، 5 صدات و5 سرقات- بخسارته الثالثة تواليًا، لتزيد متاعبه في ذيل ترتيب الغربية.

شارك: