الملك يقود ليكرز لعبور تيمبرولفز

2021-06-08 09:01
ليبرون جيمس يتألق أمام تيمبرولفز بتسجيله 30 نقطة (Getty)
Source
+ الخط -

تخطى فريق لوس أنجلوس ليكرز عقبة نظيره مينيسوتا تيمبرولفز بنتيجة 112-104، ضمن منافسات دوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة "NBA"، وساهم نجم الفريق ليبرون جيمس في حسم النتيجة لمصلحة ليكرز بعدما تكفل بتسجيل 30 نقطة، و13 استحواذا بالإضافة إلى سبع تمريرات حاسمة.


وشهدت المواجهة ندية كبيرة بين الفريقين وبرز في صفوف تيمبرولفز أنطوني إدواردز الذي تصدر قائمة المسجلين لفريقه برصيد 28 نقطة، وتمكن من الاستحواذ على خمس كرات وقدم ذات العدد من التمريرات الحاسمة لزملائه.

وشهدت صفوف ليكرز غياب اللاعب أنطوني ديفيز، بسبب الإصابة، والمتوقع أن تبعده عن الفريق لعدة أسابيع، وقال زميله مارك غاسول في تصريحات صحفية نقلها موقع " موندو ديبورتيفو": "ليكرز عرف كيف يتعامل مع الغياب المهم لأنتوني ديفيس بجهد جماعي يعتمد بشكل أساسي على الدفاع".


وأضاف عاسول عن تألق جيمس: "أنا سعيد لأنه في فريقي، أو أنني في فريقه". وأشار قائلًا: "في رأي، إن مفتاح النصر كان التركيز والدفاع والأداء الجماعي، لقد سيطرنا على المباراة بشكل أفضل، لقد أصبحنا أكثر وعيًا في الدفاع عن المباريات الماضية".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: