ناصر العطية يحرز المركز الثاني في رالي الأردن الدولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 23:53
البطل القطري ناصر العطية خسر فرصة التتويج بلقب رالي الأردن للمرة الـ16 في مشواره بسبب ثقب في إطار سيارته (Twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

 أحرز السائق القطري ناصر صالح العطية المركز الثاني في النسخة الأربعين من رالي الأردن الدولي، الذي أقيم على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 25 طاقما يمثلون سبع دول.

وجاء العطية، بصحبة ملاحه الفرنسي ماتيو بوميل على متن سيارة "فولكس فاغن بولو جي تي آي"، في المركز الثاني في الترتيب العام بزمن إجمالي قدره 2.31.22 ساعة، بفارق 7.04 دقائق عن العماني عبد الله الرواحي بصبحة ملاحه الأردني عطا الحمود على متن يارة "سكودا فابيا إيفو"، والذي حقق المركز الأول واللقب بزمن إجمالي قدره 2.24.18 ساعة.

واحتل السائق الكويتي مشاري الظفيري بصحبة ملاحه القطري ناصر الكواري على متن سيارة "ميتسوبيشي إيفو 10" المركز الثالث، بزمن إجمالي قدره 2.32.55 ساعة.

وجاء السائق الأردني شاكر جويحان بصحبة ملاحه العماني طه الزدجالي على متن سيارة "ميتسوبيشي لانسر إيفو" في المركز الرابع، بزمن إجمالي قدره 2.39.44 ساعة، بينما أكمل الأردني الآخر شادي شعبان بصحبة ملاحه ومواطنه سامر عيسى على متن سيارة "ميتسوبيشي لانسر إيفو" قائمة المراكز الخمسة الأولى، بزمن قدره 2.41.46 ساعة.

وبات الرواحي أول سائق عماني على الإطلاق يفوز برالي الأردن بعد معركة قوية مع العطية، الذي تعرضت سيارته لثقب في إطارها، مما جعله ينهي مراحل اليوم الأخير متأخرا بفارق نحو سبع دقائق عن العماني.

في المقابل، أصبح عطا الحمود ملاح العماني الرواحي، أول أردني يفوز في رالي بلاده منذ فوز أمجد فرح وخالد زكريا باللقب في عام 2004.

شارك: