طرح عروض البيع المبكر لتذاكر جائزة قطر الكبرى للفورمولا 1

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-27 22:51
المؤتمر الصحفي لطرح تذاكر سباق قطر للفورمولا 1 (lcsc.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت حلبة لوسيل الدولية للسباقات رسميًّا، طرح عروض البيع المبكر لتذاكر سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى بقطر، في المرحلة الأولى من مبيعات التذاكر المقرر طرحها على ثلاث مراحل.

جاء الإعلان من اللجنة المسؤولة عن الحلبة، خلال المؤتمر الصحفي المشترك بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية، الشريك العالمي لسباقات الفورمولا 1 والراعي الرئيسي لسباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية في قطر؛ وهيئة الأشغال العامة "أشغال".

ورفع هذا التعاون سقف توقعات المشجعين في خوض تجربة فريدة من نوعها وجديدة ستضمن قضاء المشجعين لثلاثة أيام من الفعاليات والحماس.

وأشار بيان إدارة السباق إلى تحسين تجربة حضور السباق ومتابعته، من خلال تذاكر المدرجات التي تتيح إمكانية الحضور لمدة ثلاثة أيام، وتذاكر الدخول العام ليوم واحد مع عروض البيع المبكر الخاصة للتذاكر المتاحة حاليًا لفترة محدودة فقط. 

ومن المحدد أن ينطلق هذا السباق المرتقب خلال الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، على حلبة لوسيل الدولية بعد إعادة تطويرها مؤخرًا، بحضور ومنافسة أبرز السائقين في العالم.

كما أُعلِن في المؤتمر عن فعاليات المشجعين والبرامج الترفيهية المتاحة لهم للاستمتاع بأجواء الإثارة على الحلبة من منافسات وتجارب ترفيهية، مثل برنامج "fl Family Friday" الذي يوفر فرصة لجميع أفراد العائلة لتجربة منافسات السباق المذهل معًا. 

وستُقدم الحلبة تذاكرَ دخولٍ عامٍّ مجانيةً ليوم الجمعة فقط وحصريًا للأطفال تحت سن 12 عامًا بشرط قدومهم بصحبة شخص بالغ يحمل تذكرة، ويشمل هذا العرض الدخول والحصول على مقعد مجاني في المدرج.

من جانبه، عبّر عبد الرحمن المناعي، رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، عن فخره وسعادته باستضافة حلبة لوسيل الدولية هذا السباق.

وقال المناعي: "إنجاز عالمي آخر يضاف إلى قائمة الإنجازات الرياضية الباهرة التي تحققها دولة قطر. وأود أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى وزارة الرياضة والشباب على الجهود التي بذلتها لإنجاح مشروع تطوير الحلبة وتحديثها بأفضل صورة ممكنة، لكي تصبح وجهةً استثنائيةً قادرةً على استضافة كبرى البطولات والفعاليات الرياضية".

وتحدث عمرو الحمد، المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية والرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي فقال: "يسعدنا إعادة سباق الفورمولا 1 إلى قطر، ولا يسعنا الانتظار لكي نقدم للمشجعين تجربة سباق لا تُنسى. ستكون حلبة لوسيل الدولية على أتم استعداد للترحيب بعشاق سباقات الفورمولا 1 من جميع أنحاء العالم في الموعد المحدد".

وأضاف قائلاً: "تعود شراكتنا مع الخطوط الجوية القطرية بفوائد كبيرة على سباق جائزة قطر الكبرى؛ حيث أنها تعزز بالتأكيد من قيمة هذا السباق الجائزة من خلال الانتشار والحملات الترويجية العالمية. ونحن فخورون بالتعاون مع الشركة لربط المشجعين من أكثر من 150 وجهة عالمية ومساعدتهم على الحضور إلى قطر ومتابعة منافسات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر2023". 

من جانبه، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يُعتبر نادي حلبة لوسيل الرياضي عنصرًا أساسيًا في سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى قطر 2023، حيث ستتنافس أفضل فرق وسائقي الفورمولا 1 في العالم لسنوات قادمة. وبصفتنا الشريك العالمي وشركة الطيران الرسمية لسباقات الفورمولا 1، يسعدنا أن نقدم باقات سفر حصرية مع شركة الخطوط الجوية القطرية للعطلات لمتابعي السباقات والتجارب القادمة التي تقدم صورة لا مثيل لها لرياضة السيارات." 

بدوره قال المهندس سعود التميمي، مدير إدارة مشاريع الطرق في هيئة الأشغال العامة "أشغال": "إن مشروع تطوير نادي حلبة لوسيل الرياضي الذي تنفذه أشغال هو جزء من الجهود المبذولة من كافة مؤسسات الدولة لتحقيق رؤية دولة قطر الرامية إلى تعزيز مكانتها على خارطة العالم كعاصمة للرياضة، حيث سيتم تطوير الحلبة لتصبح وجهة استثنائية قادرة على استضافة كبرى البطولات والفعاليات الرياضية وتقديم تجربة فريدة لجماهير رياضات السيارات والدراجات النارية المحليين والقادمين إلى قطر من جميع أنحاء العالم."

بدوره، قال المهندس حمد البدر، رئيس قسم مشاريع المناطق الشمالية في إدارة مشاريع الطرق بهيئة "أشغال": "يهدف المشروع إلى زيادة السعة الاستيعابية لحلبة لوسيل وتطوير المرافق المصاحبة لها وتحديث بنيتها التحتية بما يتماشى مع أعلى المواصفات العالمية. وتعمل أشغال حاليًا على تنفيذ المشروع ضمن ثلاثة حزم، بما يشمل تطوير مضمار السباقات، وإنشاء وتجديد مدرجات الجماهير لتتسع لـ 40,000 متفرج، مع زيادة عدد المواقف لاستيعاب 10,000 سيارة. كما سيتم تطوير وإنشاء عدد من المباني الرئيسية وتطوير التقاطعات والطرق المحيطة بالحلبة وربطها بالطرق الرئيسية."

وقد صُممت مجموعة متنوعة من خيارات التذاكر المتاحة للمشجعين بهدف تقديم تجربة رائعة على جميع المستويات. وتشتمل هذه الخيارات على تذاكر المدرجات الموجودة حول الحلية التي تبدأ أسعارها من 1,000 ريال قطري، بالإضافة إلى تذاكر الدخول العام ليوم واحد وتذاكر الدخول العام التي يمكن استخدامها لمدة ثلاثة أيام، والتي تتراوح أسعارها من 200 إلى 600 ريال قطري. 

وللاستفادة من عروض البيع المبكر للتذاكر، بما في ذلك تذاكر الدخول العام المجانية المخصصة ليوم الجمعة فقط، وتأمين أفضل المقاعد، نحث المشجعين على زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لحجز تذاكرهم على tickets.lcsc.qa 
 

حلبة لوسيل

شارك: