شاهد | القطري ناصر العطية ينجو من حادث خطير في رالي لبنان

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-16 16:16
سيارة المتسابق القطري ناصر العطية بعد تعرضها للحادث (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض السائق القطري ناصر العطية لحادث خطير أجبره على الانسحاب من الجولة الأولى لرالي لبنان الدولي في نسخته الخامسة والأربعين، والذي تُقام منافساته على مدار ثلاثة أيام ويستمر حتى مساء غد الأحد.

وانسحب العطية من الرالي بعد تعرضه للحادث الذي أدّى إلى انقلاب سيارته فولكس فاغن بولو جي تي آي رالي 2، عدة مرات بعدما انحرفت عن الطريق.

وطبقًا للقطاتٍ بثتها قناة "LBC" اللبنانية، حصل الحادث في بلدة بجة في منطقة جبيل، وتمكن العطية وملاحه من الخروج من السيارة دون التعرض لأيّ إصابة.

وكان العطية تُوّج بلقب الجولة الاستعراضية لمنافسات رالي لبنان الدولي، الذي يشكل الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وانطلقت صباح اليوم المنافسات الفعلية لرالي لبنان بمراحل اليوم الأول الستة، وسط مشاركة 31 سيارة، على أن تختتم غدًا الأحد بست مراحل أخرى.

وتبلغ المسافة الإجمالية لرالي لبنان 634.43 كم، منها 195.34 كم طول المراحل الخاصة للسرعة في 11 مرحلة، حيث ستُقام في كسروان وجبيل والبترون والمتن على مسار أسفلتي.

ويشكل رالي لبنان لهذا العام الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الجاري، بعد راليات قطر وسلطنة عمان والأردن.

شارك: