منتخب قطر يخسر أمام ألمانيا في بطولة العالم لكرة اليد

2023-01-14 00:41
الظهير الأيسر لمنتخب ألمانيا فيليب ويبر (وسط) يحاول التسجيل في شباك قطر ودفاع قوي من العنابي في بطولة العالم لكرة اليد (Getty)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

تلقى المنتخب القطري خسارة أمام نظيره الألماني (27-31)، مساء الجمعة، على صالة "سبوديك أرينا" بمدينة "كاتوفيتس" البولندية، في أولى مبارياته ضمن المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم لكرة اليد الثامنة والعشرين، والمُقامة حاليًا في كل من السويد وبولندا وحتى التاسع والعشرين من يناير/ كانون الثاني الجاري.

وقدّم منتخب قطر قطر أداءً متباينًا في شوطي المباراة، ففي الشوط الأول ارتكب خط الدفاع عدة أخطاء، الأمر الذي جعل المنتخب يخرج خاسرًا في هذا الشوط بفارق خمسة أهداف.

الألماني أندرياس وولف يتألق في مواجهة قطر ببطولة العالم لكرة اليد

وفي الشوط الثاني دانت الأفضلية لمنتخب قطر، وتمكن بفضل تألق اللاعب أحمد مددي في تقليص الفارق إلى هدفين فقط (20-22)، ومن ثم تبادل التسجيل مع نظيره الألماني لتصل النتيجة إلى (22-24) و(23-25).

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق نجح العنابي في تقليص الفارق إلى هدف وحيد (25-26)، إلّا أن خبرة لاعبي المنتخب الألماني ظهرت في الأوقات الحاسمة، حيث استعادوا التقدم من جديد، ومن ثم أنهوا اللقاء بفارق أربعة أهداف.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب القطري مع نظيره الجزائري في ثاني مبارياته في المجموعة ضمن منافسات البطولة العالمية، بعد غد الأحد.

وعلى صعيد متصل، شهدت المباريات التي أقيمت اليوم في البطولة العالمية، فوز هولندا على الأرجنتين (29-19) في المجموعة السادسة، وأمريكا على المغرب (28-27) في المجموعة الخامسة، فيما تعادلت تونس مع البحرين (27-27) في المجموعة الثامنة.

شارك: