خاص | المصري فرج يكشف عن هدفه القادم بعد الفوز ببطولة العالم

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-14 13:47
المصري علي فرج بعد التتويج ببطولة العالم للإسكواش (facebook/PSAworldtour)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المصري علي فرج، لاعب نادي وادي دجلة، والمُصنف الرابع عالميًا لرجال الإسكواش، عن سعادته الكبيرة بالتتويج ببطولة العالم للإسكواش بالولايات المتحدة الأمريكية للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة له على التوالي. 

وتوج علي فرج ببطولة العالم، وذلك بعد تغلبه على كريم عبد الجواد- المصنف الـ17 عالميًا- بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (12-10)، (11-6)، (11-6) في مباراة استغرقت (44) دقيقة، ليُحقق فرج لقب بطولة العالم للمرة الرابعة في تاريخه.

علي فرج يحتفل بحصده لقب بطولة العالم

وقال فرج في تصريحات خاصة لـ"winwin": "عندما كنت صغيرًا وأسمع عن فوز أحد اللاعبين ببطولة العالم كان ذلك يعتبر مجرد حلم بالنسبة لي، وعندما عاصرت ورأيت فوز عمرو شبانه وتحقيقه 4 ألقاب كنت أرى ذلك بالإنجاز الكبير الذي يدعو للفخر، ومع مرور الوقت أقوم بتحقيق نفس الإنجاز والتساوي معه من حيث عدد الألقاب شيء عظيم وكبير جدًا بالنسبة لي". 

وأضاف مُتحدثًا عن أصعب منافس لعب ضده في بطولة العالم للإسكواش: "كل مباراة صعبة بشكل مختلف عن الأخرى وخصوصًا من دور الـ8 عندما واجهت كل من بول كول ومصطفى عسل ثم كريم عبد الجواد". 

وواصل: "المباراة النهائية في البطولة أمام كريم عبد الجواد كانت أصعب مباراة لأن النهائي دائمًا يمتاز بطابع خاص من حيث قوة المواجهة والأداء الفني الكبير، منذ أن كنت صغيراً وأنا أفضل تجنب مواجهه كريم عبد الجواد بسبب مهاراته العالية وموهبته الكبيرة داخل الملعب، بالإضافة إلى أنّه يمتاز بقراءته الجيدة للملعب ومن الصعب أن تتوقع قراراته أثناء المباراة؛ ولكن في نفس الوقت كانت مباراة جيدة وامتازت بالروح الطيبة، كريم عبد الجواد لاعب يمتاز بشخصية وروح عالية".

وأنهى علي فرج تصريحاته قائلًا: "طموحاتي في الفترة القادمة أن أستعيد التصنيف الأول على العالم مرة أخرى بعد تعرضي للإصابة في الفترة السابقة والعودة إلى المركز الرابع". 

شارك: