انتصاران جديدان لمنتخب الأردن للملاكمة بتصفيات الأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-06 21:30
لاعب منتخب الأردن للملاكمة حذيفة عشيش يحتفل بفوزه على الصيني زاهانغ في التصفيات الأولمبية (www.joc.jo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل منتخب الأردن للملاكمة اليوم الأربعاء، انتصاراته في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس والمقامة في إيطاليا، وحقق انتصارين جديدين.

وتميّز منتخب الأردن للملاكمة مجددًا في هذه التصفيات، بعد نجاح بطليه حذيفة عشيش وعدي الهنداوي، في تحقيق الفوز في نزاليهما، ليعزّزا من حظوظهما في المنافسة على بطاقات التأهل الأولمبي.

فوز عشيش

وتفوّق لاعب منتخب الأردن للملاكمة حذيفة عشيش على نفسه، وتوّج جهوده بتحقيق انتصاره الأول ضمن منافسات وزن تحت 51 كغ.

وبدأ عشيش مشواره في دور الـ 32، حيث استطاع إلحاق الهزيمة باللاعب الصيني زاهانغ ليتأهل إلى دور الـ 16, وسيواجه ملاكم "النشامى" في دور الـ 16 الأمريكي روسكو هيل، وذلك يوم الأحد المقبل.

منتخب الأردن للملاكمة يواصل التألق بفضل الهنداوي

من جانبه، سطّر اللاعب الآخر في صفوف منتخب النشامى للملاكمة عدي الهنداوي حضورًا قويًا في لقائه الأول ضمن منافسات وزن تحت 92 كغ.

واستهل الهنداوي مشواره ضمن دور الـ 64، حيث اجتاز منافسه البرتغالي أنطونيو روديغيز، بإنهاء الحكم للنزال بعدم التكافؤ. وبهذا الفوز تأهل الهنداوي إلى دور الـ 32، حيث سيلتقي ممثل منتخب الأردن للملاكمة غدًا الخميس مع منافسه المكسيكي كارلوس رودريغيز.

ويتواصل مشوار منتخب الأردن للملاكمة في التصفية العالمية غدًا الخميس، حيث سيواجه اللاعب زياد عشيش في دور الـ 32 من منافسات وزن تحت 71 كغ، اللاعب الفلبيني رونالد تشافيز.

ويفتتح الملاكم عبادة الكسبة يوم غد الخميس، مشاركته ضمن منافسات وزن تحت 63.5 كغ، حيث سيلعب أمام البرازيلي يوري فالكاو في دور الـ 32.

الجدير بالذكر أنّ هذه المنافسات الخاصة بالتصفيات، ستشهد تأهّل 28 ملاكمًا و21 ملاكمةً إلى دورة الألعاب الأولمبية 2024 المقررة في العاصمة الفرنسية باريس.

كما سيحظى اللاعبون الخاسرون بفرصة أخرى للتأهل من خلال خوض التصفية العالمية الثانية، والتي تستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك في مايو/ أيار المقبل.

شارك: