الريان القطري يحقق فوزه الثاني بالبطولة الآسيوية لكرة اليد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 17:36
الريان فاز على الهند الهندي بنتيجة كبيرة 35 -15 (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

فاز الريان على الهند الهندي بنتيجة كبيرة (35-15)، اليوم السبت، في ثاني مبارياته ضمن منافسات المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية الخامسة والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد.

وتُقام البطولة في مدينة أصفهان الإيرانية وتستمر حتى 10 يونيو/ حزيران الجاري، وتُعتبَر مؤهلة إلى بطولة العالم للأندية أبطال القارات "سوبر غلوب 2023".

ورفع الريان رصيده بهذا الفوز إلى أربع نقاط واقترب من الصعود إلى الدور قبل النهائي، بعدما فاز في مباراته الأولى، أمس الأول، على فولاد الإيراني بنتيجة (31-23).

وحسب خبر صادر عن وكالة الأنباء القطرية، يلتقي الريان مع كاظمة الكويتي في مباراته الثالثة بعد غد الإثنين، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بملاقاة عمان العماني الثلاثاء المقبل.

يُذكر أن السد القطري يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، حيث حصل على اللقب خمس مرات.

وفاز الدحيل القطري باللقب ثلاث مرات، والجيش القطري وكاظمة والقادسية الكويتيان مرتين، ومرة واحدة لكل من: الريان والعربي "قطر"، والفحيحيل والصليبيخات والكويت "الكويت"، والأهلي ومضر والنور "السعودية"، والسد "لبنان"، والنجمة "البحرين".

شارك: