ألعاب القوى القطرية تشارك في البطولة الآسيوية تحت 20 عامًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 13:08
منتخب ألعاب القوى القطري للشباب (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد القطري لألعاب القوى، قائمة الرياضيين الذين سيمثلون المنتخب القطري للمشاركة في البطولة الآسيوية لألعاب القوى تحت 20 عامًا والتي تقام بمدينة أنشون الكورية الجنوبية في الفترة من الرابع إلى السابع من يونيو/ حزيران الجاري 2023.

وضمت القائمة كلًا من: إسماعيل داوود "سباقي 400م و400م حواجز"، وعبد الرحمن محمد "سباق 400م حواجز"، وسيف عبد السلام "مسابقة القفز بالزانة"، ونايف الرشيدي وعمر داؤود "سباق 110م حواجز"، وعامر محمد "سباق 100 متر"، وأحمد جبرين "مسابقتا رمي القرص ودفع الجلة".

وبدأ المنتخب القطري تحضيراته للبطولة من ميدان ومضمار التدريبات المخصص للرياضيين في مدينة أنشون منذ صباح اليوم الجمعة تحت إشراف مدربي المسافات القصيرة والرمي.

ويتطلع الاتحاد القطري لألعاب القوى برئاسة محمد عيسى الفضالة، لتحقيق إنجازات إضافية على مستوى الفئة العمرية لأقل من 20 عامًا بعد المستويات الجيدة التي تحققت لألعاب القوى القطرية في بطولة غرب آسيا للشباب والتي جرت في الدوحة مارس/ آذار الماضي، وأسفرت عن مستويات مميزة لهذه الفئة.

وكان الاتحاد القطري لألعاب القوى قد أعلن في وقت سابق عن تركيز كبير على فئات الرياضيين أقل من 20 عامًا، وتطوير اللاعبين ليكونوا نواة لألعاب القوى القطرية في المستقبل.

شارك: