الجماهير للبطل العالمي بدر هاري: اعتزل بكرامتك!

2021-06-08 09:01
بدر هاري خلال نزاله بنجامين أديغبوي (Getty)
Source
+ الخط -

فشل بدر هاري، البطل المغربي والعالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، في كسب أولى نزالاته لسنة 2020، بعد إصابة تعرض لها بالوجه أمام خصمه بنجامين أديغبوي، منعته من إكمال المُواجهة وإعلان الطرف الروماني بطلاً.

الهزيمة الثالثة لبدر هاري بداعي "الإصابة"، فتحت عليه باب الانتقادات، بعد أن كانت أرقامه في السنوات الأخيرة صامدة أمام جميع الخصوم، ليُصبح "الفتى الذهبي" ضحية للإصابات التي تمنعه من إكمال النزالات، بعد مواجهتين سابقتين أمام الهولندي ريكو فيرهوفن.

الجماهير المغربية والعربية عبر منصات التواصل الاجتماعي، تحسرت على تكرار سيناريوهات الإصابة للبطل هاري، مطالبة الأخير بإعلان اعتزاله، بعد بلوغه سن الـ36، حفاظا على الصورة الجميلة التي تركتها نزالاته السابقة في أذهانهم، إذ يملك في رصيده أعلى سلسلة من الانتصارات بـ106، منها 92  بالضربة القاضية.

في حين اعتبرت فئة أخرى، أن الاعتزال أصبح ضرورة ملحة للمُقاتل بدر هاري، ليس فقط بسبب توالي الإصابات خلال نزالاته، بل بسبب تراجع مستواه وعدم قدرته على مجاراة الخصوم، عكس الصورة التي تعودت عليها الجماهير من شراسة وقتالية بمُواجهاته، التي كانت تشد اهتمام المتتبعين في كل مكان، وليس العرب فقط.

وسبق لبدر هاري إعلان اعتزاله رسميا الحلبات قبل 4 سنوات تقريبا، بسبب المشاكل التي عانى منها وقضائه لعقوبة حبس بهولندا، قبل أن يعود في أيار/مايو 2019، ليُوقع عقدا احترافيا جديدا مع منظمة "غلوري" الشهيرة لثلاث سنوات، و بوتيرة 6 نزالات خاض منها اثنين لحد الآن.
 

شارك: