ميدفيديف وتسيتسيباس يتأهلان إلى نصف نهائي بطولة تورنتو للتنس

2021-08-14 13:49
ميدفيديف يقصي هوركاتش ويبلغ نصف نهائي بطولة تورنتو لتنس الأساتذة (Getty)
Source
+ الخط -

أكمل دانييل ميدفيديف وستيفانوس تسيتسيباس عقد المتأهلين للمربع الذهبي ببطولة تورنتو لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة، وستجمع مباراة نصف النهائي الأولى بين الروسي دانييل ميدفيديف والأمريكي جون إيسنر، والمباراة الأخرى بين اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس والأمريكي أيضا رايلي أوبيلكا.

وحسم ميدفيديف، المصنف الثاني عالميا والمرشح الأول للقب، بطاقة تأهله لنصف النهائي على حساب البولندي هوبرت هوركاتش، المصنف الـ13 والمرشح السابع للقب، بالفوز عليه بنتيجة 2-6 -7-6 (8-6) و7-6 (7-5)، وسيواجه في نصف النهائي الأمريكي جون إيسنر، المصنف الـ30 عالميا الذي أطاح بالفرنسي جاييل منوفيس، المصنف الـ22 والمرشح الـ11 للقب، بواقع 7-6 (7-5) و6-4.

دانييل ميدفيديف يقصي هوركاتش ويحجز مكانه في نصف نهائي تورنتو لتنس الأساتذة
 

اليوناني تسيتسيباس يقصي كاسبر رود

 

بدوره تأهل تسيتسيباس، المصنف الثالث عالميا والمرشح الثاني للقب، لنصف النهائي بعد الفوز في دور الثمانية على النرويجي كاسبر رود، المصنف الـ12 والمرشح السادس للقب، بنتيجة 6-1 و6-4.

وسينافس اليوناني على بطاقة عبوره للنهائي أمام الأمريكي رايلي أوبيلكا، المصنف الـ32 عالميا الذي أطاح بالإسباني روبرتو باوتيستا (17)، بينما تغلب أوبليكا على باوتيستا، المرشح العاشر للقب، بنتيجة 6-3 و7-6 (7-1).
 

سابالينكا تضرب موعدا مع بليسكوفا في نصف نهائي مونتريال

 

فازت البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة الثالثة عالميا بين لاعبات التنس المحترفات، على مواطنتها فيكتوريا أزارينكا (15) في ربع نهائي بطولة مونتريال للتنس، لتضرب موعدا مع التشيكية كارولينا بليسكوفا (6) في نصف النهائي، بينما تغلبت سابالينكا، المرشحة الأولى للقب، على منافستها أزارينكا، المرشحة الثامنة للقب، بنتيجة 6-2 و6-4، وستواجه في نصف النهائي بليسكوفا، المرشحة الرابعة للقب.
 


وتأهلت التشيكية للمربع الذهبي عقب فوزها في ربع النهائي على الإسبانية سارا سوريبيس، المصنفة الـ48 عالميا، بنتيجة 6-4 و6-0، أما مباراة نصف النهائي الأخرى، فستجمع بين الإيطالية كاميلا جورجي، المصنفة الـ71 عالميا، والأمريكية جيسيكا بيجولا (30).

وتأهلت جورجي لنصف النهائي بعدما أطاحت بالأمريكية كوري جاوف، المصنفة الـ24 عالميا والمرشحة الـ15 للقب، بنتيجة 6-4 و7-6 (7-2)، أما بيجولا، فحصلت على بطاقة عبورها لنصف النهائي على حساب التونسية أنس جابر، المصنفة الـ22 عالميا والمرشحة الـ13 للقب، بعدما فازت عليها بواقع 1-6 و7-6 (7-4) و6-0.
 

أنس جابر تودع بطولة مونتريال لتنس السيدات بعد الخسارة من بيجولا
شارك: