الإصابة تجبر شفيونتيك على الانسحاب من دورة ميامي

2023-03-23 12:55
نجمة التنس البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة الأولى عالميًا (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلنت البولندية إيغا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالميًا، عن انسحابها من دورة ميامي للتنس التي فازت بلقبها العام الماضي؛ وذلك بسبب إصابة في أضلعها، بعدما كان من المقرر أن تستهل حملة الدفاع عن لقبها بمواجهة الأمريكية كلير ليو الخميس، لتحل بدلًا منها النمساوية يوليا غرابهر.

وقالت شفيونتيك على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي: "في دورة الدوحة أصبت بالتهاب، ومن خلال سعالي الشديد تعرضت لإصابة في أضلعي. حاولت إدارة هذه الإصابة وتمكنت من الاستمرار في اللعب، حيث إن الأمر لم يكن خطيرًا".

شفيونتيك: الانسحاب قرار صعب لكنه صائب

وأضافت: "لكن للأسف، أشعر بشكل مستمر بانزعاج وأوجاع وبالتالي لا أستطيع خوض دورة ميامي وكأس بيلي جين كينغ، إنه قرار صعب لكن الصحة هي أولوية، سأوافيكم عن المكان الذي سألعب فيه بالمستقبل؛ لأن الأمر يتعلق بمدى تطور حالة التعافي وتعليمات طاقمي الطبي".

وبذلك ستغيب البولندية عن المشاركة في كأس بيلي جين كينغ المقررة في كازاخستان في 14 و15 إبريل/نيسان حيث سيواجه المنتخب البولندي نظيره البيلاروسي.

وكانت شفيونتيك قد أقرّت بعد خسارتها أمام البيلاروسية إيلينا ريباكينا 2-6 و2-6 في نصف نهائي دورة إنديان ويلز الأسبوع الماضي، بأنها لم تكن في كامل لياقتها البدنية خلال المباراة، وقالت -حينها- إنها ستناقش الموضوع مع الجهاز الطبي الخاص بها.

شارك: