"يويفا" يؤجل مباراة نابولي ورينجرز بسبب وفاة الملكة إليرابيث

2022-09-11 17:44
أرشيفية - من مباراة سابقة لفريق رينجرز الاسكتلندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تأجيل مباراة رينجرز ونابولي في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، لتقام الأربعاء المقبل بدلاً من موعدها السابق يوم الثلاثاء.

وأكد "يويفا" عبر الموقع الرسمي له أن قرار تأجيل اللقاء ليوم واحد يرجع إلى العدد المحدود المتاح من رجال الشرطة، إذ تعيش البلاد وضعاً استثنائياً بسب وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

وقرر "يويفا" عدم السماح لجمهور نابولي بالحضور لملعب "إيبروكس"، وذلك لتخفيف الضغط على عناصر الشرطة في اسكتلندا، وفي المقابل أعلن تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل في لقاء الإياب في إيطاليا حيث لن يحضر جمهور رينجزر إلى استاد دييغو أرماندو مارادونا.

وفاز نابولي في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات على ليفربول بأربعة أهداف لهدف على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، بينما خسر رينجرز خارج أرضه أمام أياكس أمستردام الهولندي برباعية نظيفة.

الحساب الرسمي لنادي رينجرز يعلن تأجيل لقاء نابولي

جدير بالذكر  أن رابطة البريميرليغ قررت تأجيل مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد وفاة الملكة إليزابيث، لكن هذا القرار لا يسري على مباريات دوري أبطال أوروبا التي تشارك فيها أندية ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي وتوتنهام.

شارك: