يونيون برلين يغلق التعليقات بعد هجوم من جماهير تونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 00:41
التونسي عيسى العيدوني لاعب نادي يونيون برلين الألماني (Facebook/1. FC Union Berlin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أغلق فريق يونيون برلين الألماني، التعليقات في جميع المنشورات، التي نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عقب حملة المساندة الكبيرة من جماهير تونس للاعب الفريق الوطني التونسي عيسى العيدوني.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق العاصمة الألمانية، اليوم الخميس 19 أكتوبر/تشرين الأول، صورة للاعب الدولي التونسي عيسى العيدوني وهو يرفع علامة النصر، في أثناء مشاركته في حصة تدريبات الفريق بعد عودته من معسكر منتخب بلاده حيث شارك في مواجهتي تونس ضد كوريا الجنوبية واليابان.

وعاد العيدوني إلى تدريبات الفريق بصفة عادية، بعد أن كان تعرض مؤخرا إلى حملة وهجوم من عدد من الجماهير الألمانية على خلفية تضامنه مع الشعب الفلسطيني.

وحصدت الصورة تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، فقد تفاعل معها أكثر من 85 ألف متابع بعد 3 ساعات من مشاركاتها، كما علّق على الصورة أكثر من 1400 شخص قبل أن تقوم الصفحة بإغلاق خاصية التعليقات التي جاءت مساندةً للعيدوني ضد الحملة التي تعرض لها على يد فئة من الجماهير الألمانية.

وطالبت جماهير الفريق الألماني مسؤولي ناديها باتخاذ إجراءات تأديبية ضد لاعب الوسط التونسي العيدوني، وطالب بعضهم بفسخ عقد اللاعب الذي انضم إلى الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فيرينتسفاروشي المجري، بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026.

شارك: