يوفنتوس يكافح للإبقاء على أدريان رابيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-20 14:01
لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو بقميص ناديه يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُظهر يوفنتوس إصرارًا على إبقاء لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو داخل جدران النادي للموسم الكروي المقبل 2023-24، وذلك حسبما أشار إليه الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو.

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "يوفنتوس لا يزال يحاول الإبقاء على أدريان رابيو؛ إذ نُوقِش عقد جديد مع متوسط الميدان الفرنسي. ليس سهلًا أن تنافس عروض البريميرليغ لضم (رابيو) في صفقة انتقال حر، لكن اليوفي سيصر حتى النهاية".

وأضاف رومانو: "من المتوقع أن يعطي رابيو إجابته خلال الأيام القادمة".

وينتهي تعاقد رابيو (28 عامًا) مع يوفنتوس بنهاية شهر يونيو/ حزيران الجاري، علمًا أن القيمة السوقية للاعب تُقدر بـ40 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وانضم رابيو إلى يوفنتوس صيف 2019، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة مجانية، وخلال 177 مباراة خاضها بقميص البيانكونيري، تمكن الدولي الفرنسي من تسجيل 17 هدفًا وصناعة 12 آخر.

وأنهى يوفنتوس منافسات الدوري الإيطالي الموسم المنقضي 2022-23 مُحتلًا المركز السابع، متضررًا من خصم 10 نقاط من رصيده، بعد اتهام النادي بارتكاب مخالفات رأسمالية.

وسيخوض يوفنتوس منافسات دوري المؤتمر الأوروبي الموسم القادم، بعد مواسم متتالية شارك فيها الفريق بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: