يوفنتوس يعرض إبرام صفقة تبادلية على برشلونة لضم كيسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 15:46
الإيفواري فرانك كيسي متوسط ميدان برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت "صحيفة سبورت" الكتالونية اليوم الخميس إن نادي يوفنتوس المنافس في الدوري الإيطالي حريص جداً على ضم الإيفواري فرانك كيسي متوسط ميدان برشلونة بطل الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس أعطى الأولوية لتقديم عرض شراء مباشر لضم كيسي لكنه مستعد لوضع فيديريكو كييزا ضمن صفقة تبادلية مع البلوغرانا للحصول على خدمات نجم خط الوسط السابق لنادي ميلان.

وترغب إدارة "السيدة العجوز" في توفير بدائل مفيدة لكلا الناديين اللذين يعيشان أزمة اقتصادية، لكن توجد معضلة في ذلك تتمثل في أن قيمة كييزا السوقية أعلى بكثير من قيمة اللاعب الإيفواري.

وتحوم شكوك بشأن الحالة البدنية لكييزا؛ إذ تعافى في يناير/ كانون الثاني الماضي، من إصابة خطيرة في الركبة لكنه ما يزال بعيدًا عن مستواه الفني المعهود.

ووفقًا لما أورده المصدر ذاته، يعتزم برشلونة الاستماع إلى عرض يوفنتوس، لأن كيسي مدرج في قائمة البيع من أجل إنعاش خزانة النادي؛ لكن حتى الآن لم تصل أي عروض جيدة لأجله، ما يدفع البلوغرانا للتفكير في عرض "السيدة العجوز".

وأمضى النجم الإيفواري موسمه الأول مع الـ"بلوغرانا" بعد أن وفد إليه صيف 2022 من ميلان في صفقة مجانية، ويحظى بخبرات كبيرة في الكرة الإيطالية، حيث لعب بقميص أتالانتا وميلان بين عامي 2015 و2022.

ويهدف يوفنتوس لتعزيز صفوفه بالشكل الأمثل، تحسبًا لانطلاقة الموسم الجديد 2023-2024، الذي لن ينشط خلاله في أي مسابقة قارية بعد توصله لاتفاق مع الاتحاد الأوروبي بالانسحاب من دوري المؤتمر الأوروبي مقابل تسوية أموره المالية.

شارك: