يوفنتوس يدرس فكرة خفض راتب بول بوغبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-05 18:53
الفرنسي بول بوغبا من تدريبات يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تدرس إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي خفض راتب نجم الفريق، الفرنسي بول بوغبا؛ بسبب قلة مشاركاته وتوالي إصاباته التي جعلت الفريق لا يستفيد منه في مختلف المسابقات، لا سيما أنه يتقاضى أجرًا عاليًا.

وحسبما كشفت عنه صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في تقرير لها اليوم، فإن إدارة يوفنتوس تدرس جديًا فكرة تقليص راتب بوغبا السنوي الذي يبلغ 8 ملايين يورو صافية دون احتساب المكافآت، ومن المتوقع أن تبدأ المحادثات مع رافاييل بيمونتا، وكيل أعمال النجم الفرنسي خلال شهر سبتمبر/ أيلول الحالي لحسم الأمور.

وكشف التقرير أن موقف بوغبا من قرار إدارة ناديه لا يزال غير واضح، خاصة أن عقده مستمر حتى صيف 2026؛ إذ قد يؤثر هذا القرار في مستقبله بالدوري الإيطالي، في ظل اهتمام بعض الأندية السعودية بالتعاقد معه مقابل راتب سنوي يفوق بكثير ما يتقاضاه حاليًا مع السيدة العجوز.

وعاد بوغبا إلى يوفنتوس في صيف 2022 قادمًا من مانشستر يونايتد، بعدما كان قد قضى فترة أولى معه بين 2012 و2016، لكن فترته الثانية لم تكن كسابقتها بسبب توالي الإصابات التي تعرض إليها، حيث اكتفى بالظهور معه في 10 مباريات فقط في مختلف المسابقات خلال الموسم الماضي، بينما شارك هذا الموسم في لقاءين بديلًا.

ويعاني الفرنسي حاليًا من إصابة جديدة تعرض لها خلال مباراة إمبولي الماضية في الدوري الإيطالي، لكن إدارة ناديه قللت من هول طبيعة الإصابة، مؤكدة في بيان رسمي نُشِر صباح اليوم الثلاثاء أن بوغبا يعاني من إجهاد زائد على العضلة شبه الغشائية بالفخذ اليمنى لن تحرمه من اللعب بعد نهاية فترة التوقف الدولي الحالي.

ديدييه ديشامب يتحدث عن غياب بوغبا عن منتخب فرنسا

ويواصل بوغبا (30 عامًا) الغياب عن صفوف المنتخب الفرنسي الذي ضيع معه المشاركة في كأس العالم قطر 2022؛ بسبب عملية جراحية خضع لها قبل البطولة بأسابيع قليلة، حيث لم ينجح في استعادة لياقته البدنية حتى الآن، ليبقى خارج حسابات ديدييه ديشامب مدرب الديوك.

شارك: