وكيل مالانغو لـwinwin: اللاعب فضل قطر على الزمالك وبيراميدز

2023-01-12 22:10
الكونغولي بين مالانغو لاعب نادي قطر (Qatarsc/Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف فاستينو موكانديلا، وكيل الكونغولي بين مالانغو، المهاجم الجديد لنادي قطر، عن أنه تلقى عرضين من الزمالك وبيراميدز المصريين، لكنه فضل الانتقال للدوري القطري.

وسجل مالانغو ثلاثية "هاتريك" في أول مشاركة رسمية مع نادي قطر، في الفوز على الغرافة 5-0، أمس الأربعاء، في الجولة التاسعة من دوري نجوم QNB (الدوري القطري). 

وقال موكانديلا في تصريحات خاصة لـwinwin: "لعب مالانغو الموسم الماضي في الشارقة الإماراتي وتلقى عرضا من نادي قطر في سبتمبر، لكن الدوري كان متوقفاً بسبب كأس العالم، ولذلك تأخرت مشاركته مع فريقه الجديد ولعب مباراته الرسمية الأولى معهم وسجل ثلاثة أهداف".

وأضاف: "الدوري القطري في رأيي ليس الأفضل، ولكنه يستمر في التطور خاصة بعد كأس العالم، وكل شيء رائع من ناحية الأجواء والملاعب".

وأوضح: "أتمنى حضور عدد كبير من الجماهير في المدرجات لمشاهدة المباريات، وأن تساعد استضافة كأس العالم على تشجيع الجمهور في الاستمرار في الذهاب للاستادات، دعونا نرى كيف سيتطور الدوري". 

وعن العروض التي تلقاها مالانغو، قال وكيله: "تلقى عرضاً من بيراميدز خلال الفترة الماضية لكنه لم يكن جيدا، ويبدو أنهم توقعوا أننا سنقبل أي عرض للانتقال إليهم". 

قبل أن يختتم تصريحاته بالقول: "الزمالك أيضا أراد ضمه في الصيف الماضي، لكن العرض لم يكن كذلك مناسبا مقارنة بالراتب الكبير الذي كان يحصل عليه في الإمارات".

شارك: